-

تايلور سويفت تتألق بالأزرق في حفل زفاف جاك

تايلور سويفت تتألق بالأزرق في حفل زفاف جاك
(اخر تعديل 2023-08-20 11:21:26 )
بواسطة

خطفت النجمة الأمريكية تايلور سويفت الأنظار في حفل زفاف صديقها المقرب، المنتج الموسيقي، جاك أنتونوف، والممثلة الحسناء مارغريت كوالي، الذي أقيم على شاطئ البحر في منتج بيتش هافن بولاية نيوجيرسي.

واختارت تايلور سويفت للأجواء الشاطئية ارتداء فستان كلاسيكي باللون الأزرق السماوي من توقيع دار الأزياء البريطانية ERDEM، بلغ سعره 4195 دولاراً، يتميَّز بشيالات سباغيتي رفيعة وقصة صدر على شكل قلب، وتصميم كورسيه ضيق لإبراز منحنيات جسدها الرشيق، فيما جاء بأطوال غير متساوية من الأسفل وكشاكش أنيقة منحته مظهرًا أكثر جمالًا.

Backgrid

وأكملت سويفت إطلالتها بانتعال صندل ذي كعب عالٍ مرصع، وتزيَّنت بمجموعة من المجوهرات الألماسية البسيطة، فيما أسدلت شعرها الأشقر على جانبي كتفها بانسيابية.

واعتمدت سويفت مكياجًا ناعمًا يناسب إطلالتها الكلاسيكية، إذ طبقت أحمر شفاه باللون الأحمر.

ومع بدء الاحتفالات، شوهدت تايلور محاطة بمجموعة من المشاهير المعروفين، من بينهم الممثلة زوي كرافيتز، نجمة مسلسل Big Little Lies، والنجم تشانينغ تايتوم، والمغنية لانا ديل ري، ومصممة الأزياء جينا ليونس، وغيرهم.

Backgrid
Backgrid

يُشار إلى أن علاقة سويفت وجاك بدأت بعد لقائهما عام 2012، كما أنهما تعاونا في العديد من الألبومات الغنائية التي حازت على جوائز غرامي.

ويأتي تواجد سويفت في حفل الزفاف قبل بدء جولتها الغنائية في المكسيك المقررة الأسبوع القادم.

Backgrid