-

رسالة شكر شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها

رسالة شكر شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها
(اخر تعديل 2024-10-15 18:43:35 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الذي يوافق 8 أكتوبر/تشرين الأول، حيث توجهت بالشكر إلى العديد من زملائها في الوسط الفني الذين بعثوا لها بتهنئاتهم القلبية. من أبرز هؤلاء النجوم كانت المطربة المغربية سميرة سعيد، والمطرب اللبناني وائل جسار، ومغني الراب المصري ويجز، بالإضافة إلى آخرين.

ردود شيرين عبد الوهاب على معايدات زملائها

في مقطع صوتي تم نشره عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عبرت شيرين عن تقديرها لكل من عايدها، حيث قالت: "أريد أن أشكر كل الناس الذين هنأوني، أنتم عائلتي الكبيرة وقد أثرتم فيّ كثيراً هذا العام".

شكر خاص لزملائها الفنانين

أشارت شيرين إلى زملائها الذين قاموا بتهنئتها، ومن بينهم سميرة سعيد، خالد سليم، ويجز، هيدي موسى، وائل جسار، ساندي، حسن أبوالروس، ومحمود الليثي، بالإضافة إلى الإعلامية لميس الحديدي. كما وجهت الشكر للملحنين عزيز الشافعي وتامر حسين الذين ساعداها في إعادة اكتشاف نفسها هذا العام.

شيرين عبد الوهاب: وائل جسار نجم كبير جدًا

في كلمتها، خصّت شيرين النجم اللبناني وائل جسار بحديث خاص، حيث وصفته بأنه "نجم كبير جداً، وأخوي"، داعية الله أن يعود لبنان إلى سابق عهده وينعم بالسلام، فقالت: "يا رب كون مع لبنان يا رب".
مجمع 75 الحلقة 173

شيرين عبد الوهاب: لميس الحديدي أستاذتي

كما وصفت شيرين الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي بـ"أستاذتي"، معبرة عن شكرها لتهنئتها الجميلة.

عزيز الشافعي وتامر حسين: أصدقاء جدد

حرصت شيرين على توجيه الشكر للملحنين عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما، معتبرة إياهم أصدقاءها الجدد، قائلة: "هؤلاء أعادوا بنائي من جديد، أشكركم لأن نجاحي بفضلكم. أنا سعيدة لأنكم أصدقائي فنانين حقيقيين".

شكر خاص لمحمود الليثي

وصفت شيرين المطرب محمود الليثي بأنه "عم المجال كله"، مشيدة بطيبته ودعمه لها في مناسبات خاصة، حيث خاطبته قائلة: "شكراً على طيبتك، ولن أنسى وقفتك معي في فرح أختي". كما دعت له لزيارتها في منزلها لتحضير الطعام له.

اختتمت شيرين عبد الوهاب رسالتها بالشكر لكل من عايدها من زملائها وجمهورها، الذين اعتبرتهم "عائلتي الكبيرة".