-

مجموعة ألتا جوييليريا لدولتشي آند غابانا تحتفي

مجموعة ألتا جوييليريا لدولتشي آند غابانا تحتفي
(اخر تعديل 2023-07-24 07:45:44 )
بواسطة

في أجواءٍ من الجمال والأناقة، استضافت قلعة "بيتوليكيا لا فورتيزا" الإيطالية حفلًا استثنائيًا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، لتقديم مجموعة "دولتشي آند غابانا ألتا جوييليريا" لعام 2023.

وحازت القلعة الخلابة المحاطة ببساتين زيتون شاسعة على إعجاب الحضور، مقدمة تجربة لا تُنسى لعشاق الموضة والجمال.

واندمجت روعة القلعة الخالدة بروائح الميرمية البرية ونسمات الهواء اللطيفة القادمة من البحر، لتخلق جوًا ساحرًا لدار دولتشي آند غابانا الإيطالية حتى تقدم مجموعتها التي اختارت لها اسم "الذهب الأخضر - زيت الزيتون".

واستلهم الثنائي الأسطوري في عالم الموضة، دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، مجموعتهما الجديدة من شجرة الزيتون، حيث قدما قطعا من المجوهرات التي تُجسّد جمال الطبيعة الخام. واستخدما كل حجر في المجموعة بدون تسخين أو معالجة ليؤكدا جماله الطبيعي ويبرزا أناقة شجرة الزيتون من خلال قصات مخصصة وتصاميم متنوعة.

وضمت المجموعة قطعًا تجسّد رمزية الزيتون بأناقة فريدة، من الزيتون المصغّر المرسوم يدويًا إلى الفروع الذهبية وأوراق الزينة التي استخدمت في القلائد الراقية. وأُضيفت بعض قطع المجوهرات أحجار اليشم ذات اللون الأخضر وأحجار مشابهة للزيتون، مما أضفى على المجموعة طابعًا طبيعيًا لافتًا.

كما أُظهرت بعض القطع بشكل غير منتظم عمدًا، واستُخدم الألماس بقصاته المتماوجة بأناقة وجمال لتعزيّز رونق القلائد والمجموعات بأنوثة فاخرة ورقي.

ومن أجل توثيق التفاصيل الفنية ومصادر الإلهام المستخدمة، أصدرت دولتشي آند غابانا كتابًا حصريًا بعنوان "ألتا جوييليريا - تحف الجواهر الرفيعة" من تأليف كارول وولتون.

ويكشف الكتاب عن جوهر المجموعة، كما يستعرض الفنون المعقدة ومصادر الإلهام والقصص المتعلقة بهذه المجموعة الرائعة.