-

مزاد على بدلة لطيفة بأغنية "بحب في غرامك" يصل

مزاد على بدلة لطيفة بأغنية
(اخر تعديل 2023-07-14 18:18:21 )
بواسطة

تحوّلت دعابة أطلقها جمهور الفنانة التونسية لطيفة، عبر تويتر، لعمل مزاد علني لبيع البدلة التي ارتدتها في فيديو كليب أغنيتها الشهيرة "بحب في غرامك" قبل نحو 30 عاماً، وأعادت ارتدائها مؤخراً في برنامج تلفزيوني، إلى حقيقة.

وفي التفاصيل، دشن "فانز" المطربة البالغة (62) سنة، هاشتاق #مزاد_بدلة_لطيفه، مطالبين النجمة التونسية بعمل مزاد لبيع البدلة، وهو ما تفاعلت معه لطيفة، حيث أعلنت أنها ستتبرع بثمنها لصالح الجمعيات الخيرية.

وكانت صاحبة أغنية "بحب في غرامك" الصادرة عام 1993 قد أعادت ارتداء ذات الإطلالة التي ارتدتها في الأغنية الشهيرة، في حلقة عيد الأضحى من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي" المصرية.

وتداول محبو النجمة عبر حساباتهم في تويتر مقاطع فيديو عدة من اللقاء، وتظهر في أحدها لطيفة مرتدية البدلة، ما دفع أحد متابعيها لسؤالها إن كانت للبيع، فرد عليه آخر قائلاً: "نبدأ بمزاد 500 دولار.. من يزيد على ذلك؟".

نبدا بي مزاد 500$مين يزيد 🥰🥰

— mahmood (@mahmood25261568) July 13, 2023

النجمة التونسية تفاعلت مع التغريدة، وقالت إن سعرها غالٍ، فاقترح آخر مبلغ 6 آلاف دولار، ليعود الأول ويؤكد استعداده لدفع مبلغ 8 آلاف دولار، قبل أن يعود الشخص ذاته ويقترح مبلغ 15 ألف دولار.

وعلّقت لطيفة على التغريدة بالقول: "انت عليت السقف يالله من حيزود ده كده لو على قوى نعملها لصالح جمعيه خيريه حاطاها فى بالى #طب_اهو فيه ناس بتقدر".

وتداول رواد السوشال ميديا مقطع من الحلقة تقول خلاله لطيفة جملة "طب اهو"، وهي تقوم بخلع جاكيت البدلة، بعد أن قال البعض إن البدلة ليست هي ذاتها التي ظهرت بها في الكليب منذ 30 عاما، لأنها لم تكن مرتديه الجاكيت، مما جعلها تخلع الجاكيت على الهواء.

اووووووووه انت عليت السقف يالله من حيزود ده كده لو على قوى نعملها لصالح جمعيه خيريه حاطاها فى بالى #طب_اهو فيه ناس بتقدر 🙏🙏🙏👏👏👏👏 https://t.co/qoeHSmw20m

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 13, 2023

وعلّقت لطيفة على ذلك بالقول: "#طب_اهو واحنا بنهزر طلعنا بفعل خير. شكرا لصاحب الفكرة من الأول لشراء بدلة #باحب_في_غرامك بس انا عشمي اننا نوصل لرقم حلو يقنعني حتى أتبرع به لجمعية خيرية".

ثم عادت لطيفة، وأعلنت في وقت متأخر من ليل أمس وصول المبلغ إلى 200 ألف دولار أميركي، مؤكدة أنها لن تقفل باب المزاد، متسائلة عن الرقم الذي سيصل إليه.

وقالت: "تفتكروا #مزاد_بدلة_لطيفه بكره يوصل لكام؟ #طب_اهو الليله وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه الى فى بالى . #من_نعم_الله_عليا_حاجة_الغير_اليا تصبحوا على خير اكثر واكثر".

وفي صباح اليوم الجمعة، نشرت تغريدة جاء فيها "جمعة مبارك للجميع والله انا سعيدة جدا بالمكالمات الى جاتنى من فاعلى خير عايزين يشاركو ويتبرعوا اما عرفو ان اجرها حيكون لصالح جمعيه خيريه الحمدلله والشكر".