-

الجمهور يهاجم سمية الخشاب بعد طرحها "أركب على

الجمهور يهاجم سمية الخشاب بعد طرحها
(اخر تعديل 2023-07-29 11:09:49 )
بواسطة

طرحت الفنانة سمية الخشاب أغنية جديدة بعنوان "أركب على الموجة"، معلنة عودتها إلى عالم الغناء بعد نحو عامين على آخر ديو "أوعدك" الذي طرحته مع مطرب المهرجانات عمر كمال في 2021.

ويبدو أن الأغنية التي تجسد خلالها "الخشاب" حالة المعاناة الكبيرة التي يعيشها معظم سكان الدول العربية جراء ارتفاع درجات الحرارة فشلت في نيل إعجاب الجمهور، إذ رأى الكثير من رواد "السوشال ميديا" أنها تقلل من حجم نجوميتها بهذه النوعية من الأغاني.

وتقول كلمات الأغنية: "حرّانة محتاجة تكييف يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميّة هقضِّى الصيف، الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة".

ونشرت الممثلة والمغنية المصرية مقطعًا قصيرًا من الأغنية عبر حسابها على "إنستغرام"، لكن المفاجئ كان الكم الهائل من التعليقات السلبية التي تتهمها بتقليد نجوم آخرين، مثل: محمد رمضان، وآيتن عامر.

وحرص آخرون على توجيه النصيحة لها بالتركيز في التمثيل، لا سيما أنها غابت عن جمهورها بعد مسلسل "موسى" الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وشارك فيه إلى جانبها النجم محمد رمضان.

وكانت سمية الخشاب، 56 سنة، كشفت عن عشقها للغناء، مؤكدة أنها تجد نفسها فيه، حيث قالت في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "أعشق الغناء، وأجد نفسي فيه، وطوال الفترة الماضية كان الكثيرون يطلبون مني العودة إلى الغناء".

وأضافت: "قررت التركيز على الغناء، في الفترة المقبلة، رغم أن كل أغنية تحتاج وقتًا طويلًا حتى ترى النور، بدءًا من اختيار الكلمات، واللحن، والتوزيع، ثم الكليب، والإخراج، والإنتاج، والأفكار، والدعاية، والمونتاج".

يذكر أن آخر أعمال "الخشاب" كان مسلسل "أرواح خفية" الذي أعلنت، في أيار الماضي، استعدادها لاستئناف تصوير مشاهدها فيه بعد فترة توقف طويلة لظروف إنتاجية.

ويضم المسلسل الذي تدور أحداثه حول مُعلّمة تتعرض لأحداث مرعبة أثناء اصطحابها مجموعة من التلاميذ إلى رحلة لبعض المناطق الأثرية، منذر رياحنة، ونضال الشافعي، وهو من إخراج إبرام نشأت.