-

مؤلف "سيد درويش" يفتح النار على لقاء سويدان بعد

مؤلف
(اخر تعديل 2023-09-25 11:00:23 )
بواسطة

دخل السيد إبراهيم، مؤلف مسرحية "سيد درويش"، على خط الخلاف بين الفنان ميدو عادل وزميلته لقاء سويدان بعد المشاجرة التي نشبت بينهما خلال عرض المسرحية قبل أيام.

وكتب إبراهيم تدوينة عبر حسابه في موقع فيسبوك، انتقد فيها تصرُّف سويدان، دون أن يذكر اسمها، معتبراً أنها أفسدت فرحة طاقم العمل وشوّهت نجاحهم، بسبب "الغيرة".

وجاء في تدوينة إبراهيم: "قالت لي جليلة في الليلة السابقة، وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش، ولم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه".

ورأى أنها "تربّصت" لبطل العرض ميدو عادل و"صفعته بالقلم"، بدلاً مـن الخروج لإلقاء التحـية على الجمهور، مؤكداً أن عادل تمالك أعصابه في تلك اللحظة، وخرج احتراما لجمهوره ولفنه وللعمل الذي أحبه.

واتهم إبراهيم الفنانة لقاء سويدان بافتعال ما شهدته المسرحية، قائلاً: "اتضح أنـه من عادتها في كل العروض التي شاركت فيها، وأشعلت كواليسها وقفلتها"، مشدداً على أن "الشهود أحياء يرزقون".

وفي ردّه على سؤال حول السبب الذي دفعها لفعل ذلك؛ رأى السيد إبراهيم أنها "الغيرة"، موضحاً "غيرة تجعلها تتخيل أشياء وتلقى بأي اتهامات وتشعل الأجواء".

يُذكر أن وسائل إعلام مصرية، أفادت أن مشاجرة عنيفة اندلعت بين عادل وسويدان، عقب انتهاء عرض مسرحية "سيد درويش" على مسرح البالون، حيث اتهمت سويدان عادل بأنه أساء إليها وشتمها، وهو ما جعلها تصفعه أمام طاقم المسرحية.

ولاحقاً، علّقت سويدان على ما حدث في تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع فيسبوك، حيث أكّدت أنها ستلجأ إلى القانون من أجل الرد على الأخبار التي تنتشر، والتي يُقصد بها الإساءة لها شخصيّا".

وأضافت أنها لن تتحدث في مشكلة وقعت في الثاني من الشهر الجاري، وهي منظورة أمام الشؤون القانونية وأمام النيابة الإدارية، مؤكدة أنها لا ترغب بأن يزج اسمها في تصفية حسابات شخصية.

"سيد درويش"

يشار إلى أن المسرحية من بطولة؛ ميدو عادل، ولقاء سويدان، ورشا سامي، وشريف عبد الوهاب، وسيد جبر، ومحمد عنتر وماهر عبيد ويوسف عبيد وسعيد ‏البارودي ومحمد الشربيني وسمير الجوكر وهالة الصباح.