-

مؤلف سفاح الجيزة يهاجم مخرجه.. ويصفه بـ "غير

مؤلف سفاح الجيزة يهاجم مخرجه.. ويصفه بـ
(اخر تعديل 2023-09-26 10:33:23 )
بواسطة

شن المؤلف محمد صلاح العزب كاتب مسلسل "سفاح الجيزة" هجوماً لاذعاً على مخرج العمل هادي الباجوري، وذلك بسبب تغييره لنهاية العمل.

وأكد العزب بمداخلة هاتفية عبر برنامج "ملفات" المذاع عبر "قناة هي" أنه لن يتعامل مجدداً مع الباجوري لأنه شخص غير أمين على حد تعبيره.

وقال إنه نشب خلاف بينهما أثناء تصوير العمل بسبب اختلاف وجهات النظر، وهو لم يغضب من تغيير المخرج لبعض التفاصيل لأن ذلك حقه والمسلسل عمل جماعي.

"في خط درامي كامل تم إضافته علشان مرات المنتج تمثل.. وتم تكوين شخصية من الفراغ ومش معروف هي مين ولا جت ليه".

وأضاف أن انزعاجه كان بسبب تدخله بكتابة النص، وإدخاله لخط درامي كامل من أجل تأمين دور لزوجة المنتج، معقباً:" المخرج يتدخل في إطار شغله كمخرج.. مش أنه يتدخل في شغل المؤلف.. في خط درامي كامل تم إضافته علشان مرات المنتج تمثل.. وتم تكوين شخصية من الفراغ ومش معروف هي مين ولا جت ليه".

وأشار إلى أنه لم يكن موافقاً على تولي الباجوري مهمة إخراج العمل منذ البداية، لأنه لا يمتلك خبرة كافية لإخراج أفلام ومسلسلات، فهو مخرج إعلانات وفيديو كليبات فقط.

مسلسل سفاح الجيزة

وكشف العزب خلال المداخلة الهاتفية عن عدم مشاركة أحمد فهمي في الجزء الثاني من العمل، وذلك لأن دوره انتهى، وستدور أحداث الجزء الثاني حول باقي الشخصيات.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " سفاح الجيزة" مستوحى من قصة سفّاح حقيقي في مصر، ارتكب 4 جرائم قتل بحق النساء.

ودارت أحداث العمل المؤلف من 8 حلقات حول مجرم مريض نفسي يقوم بقتل أي شخص يؤذيه، بدون أن يشعر بذنب، ويقوم بإخفاء جرائمه وأدلتها كاملة.

وهو من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد.

ولاقى المسلسل نجاحاً باهراً عند طرح أولى حلقاته على إحدى المنصات الإلكترونية، وتصدرت حلقاته التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن نهايته لم تلق الأصداء نفسها، وتعرضت لانتقادات واسعة من قبل الجمهور الذي أكد أنها لم تكن بالمستوى المطلوب والمناسب لبداية العمل.