-

أفضل أنواع أحمر الشفاه طويلة الأمد

أفضل أنواع أحمر الشفاه طويلة الأمد
(اخر تعديل 2023-12-20 18:21:30 )
بواسطة

نبحث خلال موسم الأعياد عن أنواع المكياج التي تدوم لوقت طويل وتحافظ على قوامها على الوجه. ونتحدث هنا تحديداً عن أحمر الشفاه الذي يدوم لمدة طويلة على الشفاه من ندون أن يفقد لونه أو يتلطخ أو يسبب الجفاف لبشرتك. سواء كنت تحبين ألوان النيود أو تدرجات اللون الأحمر القوي أو تلك الداكنة ستجدين الدرجة التي تناسبك، ضمن هذه المجموعة التي اخترناها لك.

Lip Last Matte Lipstick من مجموعة SEPHORA

أحمر شفاه غير لامع وخفيف الوزن ومريح يوفر لوناً غنياً مع ثبات طويل الأمد. تركيبة عصرية لا تجف، وتوفر تغطية كاملة فهو ينساب على الشفاه بسلاسة مع سهولة التطبيق.

SUPERSTAY من Maybelline

يضم أحمر الشفاه هذا مستحضراً عجيباً يطيل مدة دوامه. فتركيبته القائمة على تكنولوجيا مايكروفليكس تجعل اللون يبقى منتعشاً مظهراً وملمساً طوال 24 ساعة. متوفر في مجموعة ألوان واسعة لتبلي متطلبات جميع السيدات، ان كان لإطلالتهن اليومية خلال النهار أو الليلة القوية.

Lip Power Matte من Armani

أحمر شفاه طويل الثبات، كريمي يحتوي على تركيبة غنية بزيت الجوجوبا وزيت الزيتون العضوي الذي يغذي الشفتين ويوفر الراحة طوال اليوم. تم إعداد التركيبة بتقنية فريدة من نوعها لكي تنساب بسهولة على الشفتين.

Power Bullet Matte Lipstick من HUDA BEAUTY

يجمع أحمر الشفاه هذا من هدى بيوتي بين الأصباغ اللونية الاستثنائية والراحة، فهو مصمم لجميع ألوان البشرة. سمحت الأصباغ اللونية، فائقة التركيز، بتصميم كل لون بتركيبة مخصصة للحصول على تغطية كاملة ومتناسقة. وتسمح تركيبته الناعمة بأن ينساب اللون على الشفاه بسهولة، مما يحافظ على ترطيبها ونعومتها.

Stunna Lip Paint Longwear Fluid Lip Color منFENTY BEAUTY

يتميز بتركيبة خفيفة تدوم حتى 12 ساعة. لن تشعري بأنك تضعين أي شيء على شفتيك والأهم من كل ما سبق أن ملون الشفاه Stunna لن يتغير وسيظل ناعماً وفاتناً ومثالياً. بعبارة أخرى، لن تحتاجي إلى بذل أي مجهود، فملون الشفاه سيكون عصاتك السحرية.