-

أفضل الوجهات السياحية خلال الكريسماس

أفضل الوجهات السياحية خلال الكريسماس
(اخر تعديل 2023-12-11 16:00:45 )
بواسطة

مع أننا نستمتع بالاسترخاء مع أحبائنا في المنزل خلال عطل الأعياد، لكن من الجميل أيضًا رؤية كيف تتحول المدن حول العالم في شهر ديسمبر/ كانون الأول من كل عام إلى أماكن سحرية خلال عيد الميلاد.

إذا كنت ترغبين باللسفر خلال عيد الميلاد المقبل، فليس من المبكر أبدًا البدء في التخطيط لهذه العطلة الشتوية الرائعة.

إليك بعض الوجهات الأجمل خلال الكريسماس.

Cape Town

إذا كنت تريدين الهروب من الشتاء خلال عيد الميلاد، فلا يوجد خيار أفضل لك من كيب تاون. يمكنك زيارة أسواق العطلات في مدينة جنوب إفريقيا هذه، دون الحاجة إلى ارتداء معطف ووشاح.

ستجدين ما يقدر بنحو 2000 إلى 3000 من طيور البطريق الأفريقية على شاطئ بولدرز، حيث يمكنك الاقتراب بما يكفي لالتقاط صور استثنائية مع عائلتك.

وللإقامة بشكل مريح، يمكنك الحجز في فندق Twelve Apostles Hotel and Spa المثالي لأجواء الاحتفال بأعياد الميلاد الشتوية.

Shutterstock

Bethlehem

غيرت بلدة بيت لحم في ولاية بنسلفانيا اسمها إلى "مدينة عيد الميلاد". وتتمحور الاحتفالات فيها حول Christkindlmarkt في SteelStacks، مع أكثر من 50 كشكًا تستعرض الحرف اليدوية، بالإضافة إلى الموسيقى الحية والمناسبات الخاصة مع سانتا كلوز.

يمكنك الإقامة في فندق Hotel Bethlehem الذي يوصف بأنه واحد من عجائب الولاية، والاستمتاع بـ 35000 مصباح لعيد الميلاد، و36 إكليلًا من الزهور، والألعاب وبيوت خبز الزنجبيل.

Shutterstock

Chicago

تشمل الأنشطة التي لا يمكن تفويتها في مدينة شيكاغو زيارة شجرة عيد الميلاد التي يبلغ ارتفاعها 55 قدمًا في حديقة الألفية، والاسترخاء في كوخ الأسكيمو المدفأ في فندق The Godfrey.

ستنبهرين برؤية 2.5 مليون مصباح LED في ZooLights، وهو مهرجان ضوئي سنوي يقام في حديقة لينكولن بارك.

ويعد فندق ريتز كارلتون من أفضل أماكن الإقامة في مدينة شيكاغو، وذلك بعد تجديده بتكلفة 100 مليون دولار. يضمن هذا الفندق إقامة فاخرة، خاصة إذا قمت بحجز جناح يطل على بحيرة ميشيغان والرصيف البحري.

Shutterstock

Cologne

لا شيء يجسد سحر عيد الميلاد في العالم القديم مثل سوق عيد الميلاد في مدينة كولن في ألمانيا، كما أنه لا أحد يتقن تزيين أسواق عيد الميلاد أكثر من الألمان، حيث تجتذب احتفالات كولن حوالي أربعة ملايين زائر كل شتاء.

يمكنك الاستمتاع بالمناظر المبهجة من منصة المراقبة في KölnTriangle، البرج المقابل مباشرة للكاتدرائية الواقعة على نهر الراين.

ويتمتع فندق The Hyatt Regency Cologne بإطلالات رائعة على كاتدرائية كولونيا، بالإضافة إلى وجبات ممتازة متعددة الأصناف في مطعم Glashaus الشهير.

Shutterstock

Copenhagen

وفقًا لتقرير السعادة العالمي، تعد الدنمارك واحدة من أسعد دول العالم، ما يجعلها مكانًا رائعًا لقضاء العطلات. يمكنك زيارة حدائق تيفولي الشهيرة في كوبنهاغن، حيث توجد ألعاب المتنزه المزينة بأضواء عيد الميلاد الرائعة. ومن المعروف أيضًا أن هذه الحديقة تزين شجرتها بكريستال سواروفسكي.

وخلال زيارتك، لا تنسي تجربة طبق الأنديستيج، وهو طبق العطلات الدنماركي التقليدي، المكون من البط المشوي المقرمش والتفاح.

ويعد فندق ساندرز الدنماركي، واحدا من أفضل الفنادق في العالم، بإطلالته الفريدة ومطاعمه المميزة.

Shutterstock