-

العروس بفستان حورية البحر.. محمود حجازي يوثّق

العروس بفستان حورية البحر.. محمود حجازي يوثّق
(اخر تعديل 2023-09-19 20:27:23 )
بواسطة

وثَّق الفنان المصري محمود حجازي جانبًا من حفل زفافه في أمريكا، على شابه من خارج الوسط الفني تدعى رنا زروق، وذلك بعد يومين من عقد قرانهما.

وأطلّت العروس بفستان من تصميم "Monique Lhuillier" جاء على شكل حورية البحر، مع ذيل طويل تزينه الكشكشة، وطرحة طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

وعلّق العريس على صور الزفاف: "حكايتي الخيالية"، كما وجّه شكره وتقديره إلى كل من هنأه بهذه المناسبة السعيدة.

ويأتي ذلك بعد يومين من نشر محمود حجازي صورًا عبر موقع "إنستغرام"، من حفل كتب كتابه، وعلّق عليها: "الحمدلله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكِ ويبارك ليَّ فيكِ يا رب".

كما وثّق مقطع فيديو في أحد المساجد أثناء كتب الكتاب في أمريكا.

من هي زوجة محمود حجازي؟

رنا زروق، من مواليد نيويورك، العام 1992، عاشت في نيويورك منذ ولادتها، وحصلت على بكالوريوس العلوم السياسية في جامعة مدينة نيويورك (The City University of New York)، العام 2014. كما حصلت على دكتوراة في القانون في كلية نيويورك للقانون (New York Law School)، العام 2018.

العروس من أب تونسي أمريكي، وأم مصرية أمريكية، ووالدها هو الدكتور طارق زروق، الحاصل على دكتوراة في البيئة والجيولوجيا، ويعمل أستاذًا جامعيًا في كلية بروكلين (Brooklyn College).

أما والدة رنا زروق فهي الدكتورة إيمي السيد، الحاصلة على دكتوراة في الرياضيات، وتعمل أستاذة جامعية في كلية كينغسبورو (Kingsborough Community College).