-

صيحة "الأحمر الفاتح" لتزيين الشعر من بيلي

صيحة
(اخر تعديل 2023-08-07 09:09:26 )
بواسطة

كثيرة هي صيحات ألوان الشعر التي تظهر من وقت لآخر، أو حتى التي تعتمدها بعض النجمات وتتحول لموضة رائجة على السوشال ميديا أولا ثم تنتقل إلى صالونات التجميل والعناية بالشعر لاحقا.

النجمة والمغنية الشابة، بيلي ايليش، هي أحدث النجمات اللواتي روجن لأجدد صيحات تلوين الشعر، وصارت حديثا لكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة نتيجة لذلك.

ايليش معروف عنها حرصها على مواكبة الموضة باستمرار، ورغم تحفظها على لون شعرها في الغالب، لكنها قررت هذه المرة أن تخوض مغامرة جديدة باعتمادها تغيير لون شعرها الأساسي.

ايليش وإن أبقت على نفس لون شعرها، فإنها تساير الجديد دوما باختيار تسريحات وقصات جديدة تزين بها إطلالتها وتُحدِّثُها من آن لآخر، لكن الجديد الآن هو أنها قررت تغيير لون شعرها الحالي واعتماد صيحة لونية جديدة تعزز بها مظهرها على نحو أكثر حداثة واختلاف أمام الجميع.

ولعل أكثر ما تتميز به ايليش هو سعيها الدائم وراء التغيير، وهو ما سبق أن أبهرت به متابعيها باعتمادها تسريحات البوب والغرة الأمامية، والشعر الطويل والشعر القصير وكذلك ألوان الأشقر، والأسود، والثنائيات اللونية، والأخضر الليموني، والباستيل الثلجي وكذلك اللون الخزامي.

Instagram

وقد كشفت ايليش قبل بضعة أيام عن صيحة جديدة للون شعرها، استعانت فيها باللون الأحمر الفاتح، خلال مشاركتها بالليلة الأولى لمهرجان لولابلوزا الموسيقي في شيكاغو، وهي الليلة التي أحيتها إلى جانب نجوم آخرين أمثال كارلي راي جبسن، وكارول جي، وديبلو وكذلك نيو جينز.

وعلق خبراء عناية بالشعر على لون ايليش الجديد بقولهم إنه يمثل عودة لجذور خصلها ثنائية اللون، لكن بما يتوافق مع الصيحات الرائجة الآن، وبما يتماشى أيضا مع الأجواء في مدينة شيكاغو.

Instagram

الصيحة الجديدة التي اعتمدتها ايليش ارتكزت على تلوين الشعر من المنتصف باللون الأحمر الفاتح مقابل باقي الشعر الذي بقي باللون الأسود، وهو ما عزز من إطلالتها وجعلها متناغمة مع الأجواء الموسيقية الصاخبة على هامش المهرجان المقام حاليا في شيكاغو بمشاركة الكثيرين.

وما جعل اللون يناسب إطلالة ايليش هو أنه نفس اللون الذي يميز قمصان فريق كرة السلة "شيكاغو بولز"، الذي يتسم بالأحمر والأسود، والذي اختارت الظهور به بفقرتها الغنائية في المهرجان.

وأكملت ايليش إطلالتها بعمل غرة أمامية غطت حواجبها وتنزيل خصلتين طويلتين على جانبي الوجه مع عمل كعكتين أنيقتي أعلى الرأس.

وزينت الإطلالة أيضا بارتدائها مجموعة من السلاسل الفضية حول رقبتها ونظارة بعدسات حمراء اللون، وتيشيرت أسود طويل الأكمام أسفل قميص شيكاغو بولز، وكذلك شورت سلة فضفاض، جوارب أسود اللون وحذاء نايك رياضي.