-

ابنة أسما شريف منير تعلق على ظهور والدتها حليقة

ابنة أسما شريف منير تعلق على ظهور والدتها حليقة
(اخر تعديل 2023-08-29 09:36:20 )
بواسطة

أعربت لارا السكري، ابنة الممثلة والإعلامية المصرية أسما شريف منير، عن دعمها لوالدتها، مؤكدة أنها أقدمت على خطوة تتسم "بالشجاعة"، وأنها تحترم قراراتها الشخصية.

ونشرت السكري عبر حسابها في إنستغرام، صورة لوالدتها حليقة الرأس، وأرفقتـها بتعليق أكدت خلاله أن والدتها أسما لم ترتكب أي خطأ عندما أقدمت على حلق شعرها.

وكتبت السكري: "أقول لكل شخص هاجم أمي على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لم تؤذ أحدًا ولم تخطئ، ولم يطلب أي أحد رأيك، هل سألتك عن ذلك؟".

ووصفت السكري والدتها بـ"المرأة الناضجة" التي تتخذ أي قرار تريده، كونها تمتلك الحرية في جسدها ومظهرها العام.

ووجهت رسالة لمنتقدي والدتها: "أنا آسفة لأنك اعتدت على أن المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي يتركون لجمهورهم حق اختيار قرارتهم الشخصية، ولكنني احترم اختيارها ولا يوجد زر للرجوع عن ذلك، وأنت بذلك الآن أصبحت شخصًا أقل نضجًا من فتاة ذات 10 سنوات".

وأكدت السكري أن الفنان شريف منير والد أسما وافق على مظهرها الجديد وأحبه كثيرًا، لتصفه "بالأب والجد العظيم"، الذي تثق بقراراته وحكمته بشكل دائم، بحسب تعبيرها.

وأعربت عن فخرها بوالدتها: "وأنا أحب مظهرها الجديد وأعتقد أنه تصرف شجاع منها أن تفعل ذلك، فهي امرأة شجاعة وأنت تكرهها لشجاعتها تلك، إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخورة للغاية بأن أمي رائعة إلى هذا الحد".

رد أسما منير على ابنتها

بدورها، وجهت أسما منير الشكر لابنتها من خلال تعليقها على المنشور، قائلة: "أنا فخورة للغاية انك ابنتي، شكرا لأنك عمودي الفقري، أحبك أكثر من كل الكلمات، ليحميكي الله دائما وأبدا".

أسما منير تثير الجدل

وكانت أسما منير أثارت جدلًا واسعًا لدى ظهورها في مقطع فيديو وهي تقوم بحلق شعرها أمام الكاميرا بقرار مفاجىء.

وفي حديث مع "فوشيا"، أوضحت "أسما" أنها اتخذت القرار في 3 ثوانٍ فقط، مؤكدة أنها فعلت ذلك بكامل إرادتها، وأنها تشعر بالارتياح.

وقالت إنها لن تتدخل في قرار ابنتها في حال أرادت حلق شعرها أيضًا، مشددة على أن هذا أمر شخصي ونفسي يخص صاحبه.