-

وفاة بدر الطيار.. وداوود حسين يرثيه بكلمات مؤثرة

وفاة بدر الطيار.. وداوود حسين يرثيه بكلمات مؤثرة
(اخر تعديل 2023-08-21 13:03:40 )
بواسطة

فارق الفنان الكويتي بدي الطيار الحياة عن عمر ناهز الـ72 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وتعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة نقل أثرها إلى المستشفى.

ونعى الفنان الكويتي داوود حسين زميله الراجل بمنشور مؤثر نشره عبر حسابه في إنستغرام، كتب فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون..البقاء لله..الله يتغمد روحك الجنة يا أبو قلب ذهب..من أنظف وأطيب وأوفى وأصدق من عرفته في حياتي.. صديق بمنزلة الأخ..الى جنات النعيم يا أبو يوسف..الفاتحة على روح الفقيد الغالي بدر الطيار".

وقبل وفاته بيوم، كشفت ابنة الراحل، شيخة، أنه دخل بغيبوبة وارتفعت عدد صفائح الدم بجسمه، فضلًا عن معاناته من ضعف في دقات القلب، وخضوعه لغسيل في الكلى كل 24 ساعة.

وطلبت شيخة من الجميع الدعاء لوالدها بالشفاء في تصريح لها لأحد المواقع المحلية، قائلة: "والدي بين يدي رحمة الله، ولا يحتاج منكم الآن سوى الدعاء الصادق له بأن يمنّ الله عليه بالشفاء العاجل وأن يعود إلى عائلته وأحبابه معافى، لأن حالته الصحية حرجة جداً".

وكان الفنان الراحل قد توجه لتلقي العلاج في تايلند في شهر أكتوبر من عام 2022، والذي انتهى ببتر قدمه اليمنى من أسفل منطقة الركبة نتيحة معاناته من الغرغرينا.