-

وفاة شقيق الفنانة غادة إبراهيم وتأثيرها

وفاة شقيق الفنانة غادة إبراهيم وتأثيرها
(اخر تعديل 2024-10-16 15:27:27 )
بواسطة

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم اليوم الأربعاء عن خبر مؤلم، وهو وفاة شقيقها بعد صراع طويل مع المرض. وقد نشرت غادة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا جاء فيه: "أخويا مات"، دون أن تكشف عن تفاصيل الجنازة أو موعدها.

ما سبب وفاة شقيق غادة إبراهيم؟

جاء إعلان غادة عن وفاة شقيقها بعد أن كانت قد طلبت من متابعيها الدعاء له، بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة. فقد أغشي عليه أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر، مما استدعى نقله إلى غرفة العناية المشددة في إحدى المستشفيات.

وأوضحت غادة أن الأطباء واجهوا صعوبة في تشخيص حالته في البداية، حيث كانت التوقعات تشير إلى إصابته بفيروس كورونا، مما أدى إلى ضعف عضلة القلب وتليف في الرئة ومشاكل في الكلى. لكن الفحوصات أثبتت لاحقًا إصابته ببكتيريا معدية، ليظل تحت العلاج والمراقبة لمدة 15 يومًا.

اللحظات الأخيرة لشقيق غادة إبراهيم قبل الوفاة

كشفت غادة أن شقيقها قد خرج من المستشفى يوم الثلاثاء بعد تحسن طفيف في حالته الصحية. واستيقظ صباح الأربعاء بشكل طبيعي وتناول أدويته بعد الإفطار، ولكن حالته تدهورت بسرعة، وبدأ لون جسده يتغير حتى توفي. ووصفت اللحظات الأخيرة بقولها: "فجأة، أصبح جسده باردًا ولسانه أبيض، ثم رحل عنا".

مواساة نجوم الفن لغادة إبراهيم بعد وفاة شقيقها

تلقت غادة إبراهيم العديد من التعليقات المعزية من نجوم الفن في مصر والوطن العربي بعد إعلانها عن وفاة شقيقها. وقد كتب الفنان عمرو عبد العزيز: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يا رب العالمين". بينما علق الفنان إيهاب فهمي قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم".
برغم القانون الحلقة 25

ومن سوريا، قدمت الفنانة تولاي هارون التعازي، حيث قالت: "ربي يصبر قلبك، الله يرحمه والبقاء لله". كما علقت الكاتبة ديانا جبور: "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

بينما كتب الفنان اللبناني باسم مغنية: "الرحمة لروحه".