-

وفاة تريت ويليامز بحادث دراجة نارية.. ونجوم هوليوود مصدومون

وفاة تريت ويليامز بحادث دراجة نارية.. ونجوم هوليوود مصدومون
(اخر تعديل 2023-06-13 12:27:27 )
بواسطة

فجع الوسط الفني في هوليوود بوفاة النجم الأمريكي تريت ويليامز عم عمر ناهز الـ71 عامًا، إثر حادث دراجة نارية مؤسف في ولاية فيرمونت الأمريكية.

وكشفت الشرطة أن وليامز، الذي لعب دور البطولة في الفيلم الموسيقي Hair والمسلسل التلفزيوني الأمريكي Everwood، قد ألقي من دراجته النارية في فيرمونت يوم الاثنين بعد أن صدمته سيارة دفع رباعي انعطفت يسارا بشكل خاطئ.

ونُقل الممثل جواً إلى المستشفى متأثرًا بجراحة الخطرة، لكن الأطباء أعلنوا وفاته فور وصوله.

وأعلنت عائلة الممثل الراحل الأخبار المؤلمة في بيان لها، جاء فيه: "لقد توفى في ظهر اليوم، في حادث سير، نحن مدمرون، لقد كان موهوبًا جدًا ومحبًا لجميع أفراد عائلته".

وأعرب نجوم هوليوود عن صدمتهم وحزنهم لوفاة النجم العالمي، فنشرت النجمة فانيسا هدجينز، التي شاركت تريت في فيلم Second Act لعام 2018، صورة تجمعها بالنجم من الفيلم عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، وكتبت: "كان أبًا رائعاً في الفيلم وإنسان جيدًا، تريت ويليامز كان ممثلاً رائعاً، ينشر الفرح بتواجده وروحه الطيبة. سنفتقدك".

كما شارك النجم جون ترافولتا صورة لإحدى المسرحيات التي جمعته بالراحل، وكتب: "تريت وأنا بدأنا معاً في مدينة نيويورك حيث ظهرنا في عملين في عروض برودواي Grease وOver Here. أنا آسف لرحيل تريت. أفكاري معك ومع عائلته، سنفتقدك".

كما نعى غريغوري سميث، الذي جسد دورابن تريت في سلسلة Everwood، النجم الراحل، قائلًا: "تريت كان رجلاً رائعاً وممثلاً مذهلاً. وقبل كل شيء كان يحب عائلته كثيراً..لقد ترك انطباعاً لن يزول سنوات تكويني أو بداياتي".

وأضاف: "أشعر بحزن عميق لموته المأساوي والمفاجئ لتريت. كانت تجربتي معه أساسية في حياتي وفي مسيرتي المهنية.. قلبي مع عائلته".

من جانبها، نشرت النجمة كيم كاترال صورة لها برفقة تريت من فيلم Hours to Die، وعلَّقت: "أنا مصدومة! فالترقد في سلام يا عزيزي.. تعازيّ لبام وجيل وإيلي والعائلة. لقد كان ممثلًا وصديقًا رائعًا".