-

تجارب فريق عمل مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس

تجارب فريق عمل مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس
(اخر تعديل 2024-10-15 01:11:52 )
بواسطة

استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس فريق عمل مسلسل "تيتا زوزو" في حلقة جديدة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، الذي يُعرض على قناة "dmc". حيث خصصت هذه الحلقة لتسليط الضوء على كواليس العمل وتجارب الأبطال خلال فترة التصوير.

إسعاد يونس وفريق "تيتا زوزو" يقفون دقيقة صمت

بدأت الحلقة بدقيقة صمت تكريمًا لذكرى عدد من المنتجين الراحلين، وهم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، بالإضافة إلى المنتجين الفنيين فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي، الذين كان لهم دور بارز في بداية هذا المسلسل.

تحدث الفنان نور محمد عن ردود الفعل الإيجابية التي يتلقاها المسلسل، مؤكدًا على أن الأسر تتابعه بشغف يوميًا. كما أضاف أن شخصيته في العمل تتعرض لانتقادات من قبل المشاهدين، مما يساهم في زيادة تفاعل الجمهور.

من ناحيتها، أشارت الفنانة سمر علام إلى أن الجمهور يطلق عليها لقب "البومة"، بينما أعرب الفنان حمزة العيلي عن سعادته بالتعليقات الإيجابية التي تصل إليه من المشاهدين.

كما شاركت النجمة إسعاد يونس تفاصيل مكالمتها مع النجم أحمد السقا، التي جرت بعد أن تابع آخر أعمالها، مسلسل "تيتا زوزو".

إسعاد يونس تكشف كواليس اتصال أحمد السقا

قالت إسعاد يونس إن السقا اتصل بها وهو في حالة حماس، وأثنى على جميع العاملين في المسلسل، مشيدًا بالأداء والموسيقى، وأكد أن المخرجة شيرين عادل كانت محط إعجابه بشكل خاص.

وأوضحت الفنانة: "أنا أعتبر رد فعل أحمد السقا على المسلسل مهم جدًا بالنسبة لي، كأنه ابني دائمًا ما يشاركني برأيه الصريح". وأشادت بمكالمات الصوت من الأطفال الذين يتابعون المسلسل، حيث أسعدتها تلك التفاعلات.

وفي الحلقة، شاركت إسعاد يونس صناع المسلسل في لعبة مبتكرة تتضمن دفع الكرة ودحرجتها على الطاولة حتى تسقط في الكوب الموجود في نهايتها. بعد ذلك، يتم إزالة الكوب، ويقوم الفائز برفع "طرطور" موجود على الطاولة لاستكشاف الجائزة المخفية تحته.
أمي مدبلج الحلقة 68

شهدت فقرة الألعاب أجواء من الضحك والمرح، حيث تعالت تصفيقات الحضور لفريق العمل الفائزين. عبر صناع المسلسل عن استمتاعهم بالألعاب، وأشادوا بإسعاد يونس أثناء مشاركتها في اللعبة. إلا أنها قامت بوضع الكرة في الكوب بيدها بدلاً من دحرجتها، مما أثار هتافات الحضور: "زوزو.. زوزو".

قصة مسلسل "تيتا زوزو" وأبطاله

تدور أحداث مسلسل "تيتا زوزو" في إطار درامي اجتماعي جذاب، حيث تركز القصة على شخصية دكتورة اعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدّة لسبعة أحفاد. يعتبر أحفادها مثلاً أعلى لها، ويعودون إليها في أوقات الأزمات. تحرص "اعتزاز" على التقرب منهم وتحب تعلم ما يفعلونه، لكن ذلك يسبب لها خلافات مع أبنائها، الذين يرون أن أسلوب تربيتها للأحفاد لا يتماشى مع الزمن الحالي. وفي كل حلقة، تسعى اعتزاز لحل مشكلة يواجهها أحد أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل، بسمة داوود، مجدي بدر، أحمد عنان، جودي مسعود، مع ظهور خاص لصلاح عبد الله، ومن تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.