-

انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي واستعدادات العرض

انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي واستعدادات العرض
(اخر تعديل 2024-10-11 18:27:21 )
بواسطة

انتهى فريق عمل مسلسل "كنبة حبشي" من تصوير كل مشاهد العمل، والذي سيدخل الآن في مرحلة الإنتاج النهائية. ويتوقع أن يتم عرض المسلسل في الفترة القريبة القادمة، مما يزيد من حماس الجمهور لمتابعة هذا العمل.

كريم عفيفي يشارك لحظة انتهاء التصوير

قام الفنان كريم عفيفي بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، حيث احتفل مع زملائه بإنهاء تصوير المسلسل.

في تعليقه على الفيديو، أعرب عفيفي عن شكره لفريق العمل، حيث قال: "الحمد لله فركش مسلسل الكنبة (كنبة حبشي)، شكراً لكل الكرو اللي أنا اتبسطت جداً وأنا معاكم، شكراً لروحكم وتعبكم، وإن شاء الله لنا لقاء قريب بحبكم".

أبطال مسلسل "كنبة حبشي"

المسلسل من بطولة كريم عفيفي، ويشاركه في البطولة كل من محمد ثروت، ملك قورة، أحمد التهامي، توني ماهر، إبرام سمير، ياسر الطوبجي، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد. العمل من تأليف نور مهران وإخراج محمد مصطفى بكري.

فانتازيا كوميدية تناقش قضايا الشباب

يتكون مسلسل "كنبة حبشي" من 15 حلقة، وهو مصنف ضمن الفانتازيا الكوميدية. تتناول كل حلقة قضايا وهموم الشباب بأسلوب كوميدي خفيف، حيث يواجه بطل المسلسل، كريم عفيفي، العديد من التحديات والعقبات التي تعيق تحقيق أحلامه وطموحاته.
شراب التوت الحلقة 71

موعد عرض مسلسل "كنبة حبشي"

أعلن المخرج محمد مصطفى بكري أنه قد أنجز حوالي 50% من أعمال المونتاج بالتوازي مع عمليات التصوير. ومن المتوقع أن ينتهي من المونتاج خلال 10 أيام، ولكن لم يتم تحديد موعد العرض بعد، مع توقعات بأن يكون العرض بداية العام المقبل أو ضمن الأعمال المعروضة في موسم رمضان 2025.