-

الظهور الأول لابنة هند صبري بفيديو راقص

الظهور الأول لابنة هند صبري بفيديو راقص
(اخر تعديل 2023-08-15 13:42:23 )
بواسطة

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن وجه ابنتها الصغرى "علياء" في تحد على "تيك توك"، رقصتا فيه على أنغام أغنية "أول ما سحبت حزامي".

ونشرت صبري مقطع الفيديو الذي يجمعها بابنتها، التي حرصت على إبعادها عن الإعلام لسنوات، عبر حسابها في "تيك توك"، إذ ظهرتا وهما ترقصان بحماس على أنغام الأغنية وتقفزان يمينا ويسارًا، بينما قامتا بتحريك يديهما بما يتماشى مع كلمات الأغنية.

وأطلَّت صبري في الفيديو مرتديةً فستانًا فضفاضا باللون المشمشي، بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها، فيما اختارت ابنتها شورت قصير أزرق وكروب توب أبيض، وأسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها.

وصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أن يكون لصبري ابنة شابة، فعلَّقت إحداهن: "ماشاء الله هي العيال بتكبر بسرعة كده ليه أنا لسه فاكرة أن هند صبري دي متجوزة امبارح"، وأضافت أخرى: "ما شاء الله بنتها كبرت كده امتى".

سبب إبعاد ابنتيها عن الإعلام

وفي إحدى اللقاءات الصحفية، سئلت صبري عن سبب حرصها على إبعاد عائلتها عن وسائل الإعلام مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد أنها لا تخفيهم بل لا تظهرهم، مشيرة إلى أنهم لم يطلبوا منها ذلك قط.

وعلى صعيد آخر، فاز فيلم "بنات ألفة"، الذي تجسد فيه صبري دور البطولة، على جائزة "العين الذهبية" بعد عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي.

وتدور أحداث الفيلم حول القصة الحقيقية للسيدة "ألفة" التي لديها 4 فتيات، هربت منهما اثنتان للانضمام لتنظيم داعش.