-

أول تعليق لـ نسرين طافش بعدما وصفها طليقها

أول تعليق لـ نسرين طافش بعدما وصفها طليقها
(اخر تعديل 2023-07-18 17:21:27 )
بواسطة

علقت الفنانة نسرين طافش بعد ساعات قليلة من وصف طليقها أشرف شرقاوي لها بأنها "بلاستيك مزيف"، عقب دخوله بعلاقة عاطفية جديدة.

ونشرت طافش عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" فيديو يجمعها بشقيقتها من داخل السيارة، وشاركت معها أغنية "شكراً" لعمرو دياب، تعبيراً عن امتنانها وحبها لها.

وأكدت الفاننة في تعليقها أن العائلة أكبر نعمة يمتلكها الفرد، في أشارة إلى أن شقيقاتها يقفن إلى جانبها، قائلة: "ما في مثل حنية الأخوات.. الأهل ضهر وسند ونعمة عظيمة".

وكان شريف شرقاوي طليق نسرين طافش قد وصفها بعد الانفصال رسميا بـ"المزيفة" و"غير الصادقة"، حيث نشر عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" صورة لفتاة غير معروفة وصفها بأنها كالألماس، مشيراً إلى أنه دخل بعلاقة عاطفية جديدة.

وكتب: "عندما نترك الماضي لأنو قديم.. كاذب.. يشبه البلاستيك المزيف.. للوصول إلى ما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريباً حتعرفوا مين".

Shaimoz

كما أعلن انفصاله عن نسرين طافش برسالة غامضة أشار فيها إلى أنه كان يعيش علاقة سامة، حيث شارك صورة له على شاطئ البحر بالأبيض والأسود، وقال: "فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبداً تقبل دائماً لأن هذا هو قبول ألوهيتك"، وأضاف هاشتاغ "علاقة سامة".

وكانت نسرين طافش قد تزوجت شريف شرقاوي في عام 2022، حينها فاجأت متابعيها من خلال نشرها صورة يدها التي ارتدت فيها خاتم الزواج، مع يده.

وبعد فترة قصيرة حذفت نسرين صورها التي تجمعها به عبر حسابها في "انستغرام"، كما قامت بإلغاء متابعته، بدون الكشف عن أسباب الانفصال أو إعلان ذلك رسمياً، إلا أن شرقاوي أعلن ذلك بشكل رسمي من خلال رده على تعليق إحدى متابعيه، والذي سأله عن زوجته، ليرد عليه بقول إنه تم الإنفصال بهدوء وسلام.

وبعد 6 أشهر من الانفصال عاد الثنائي لبعضهما، وأعلنا ذلك عبر تعليق نسرين على صورة شرقاوي بكلمات رومنسية، لكنهما سرعان ما انفصلا بشكل مفاجئ، وأعلنت الفنانة ذلك بتدوينة كتبتها عبر "الستوري" قالت فيها: "تم طلاقي بشكل رسمي من شريف شرقاوي.. الرجاء احترام الخصوصية".