-

فرحة زفاف حازم زيدان ولمى بدور

فرحة زفاف حازم زيدان ولمى بدور
(اخر تعديل 2024-10-14 21:43:51 )
بواسطة

احتفل الفنان حازم أيمن زيدان والممثلة الموهوبة لمى بدور بزفافهما في احتفالية رائعة شهدت حضور مجموعة من الفنانين السوريين. اجتمعت الأجواء المليئة بالفرح والمحبة في أحد فنادق دمشق، حيث تمنّى جميع الحضور للزوجين حياة مليئة بالسعادة والنجاح في حياتهم الزوجية.

ماذا قال حازم زيدان ولمى بدور يوم زفافهما؟

في حديثه مع كاميرا إحدى القنوات، أكد حازم زيدان أنه منذ اللحظة الأولى التي التقيا فيها قبل ثماني سنوات، أدرك تماماً أن لمى ستكون شريكة حياته. حيث علق قائلاً: "من تلك اللحظة كان القرار واضحًا".

أما عن خطط شهر العسل، فقد عبّر الثنائي عن رغبتهما في التجول في أحياء دمشق القديمة، حيث أن ضيق الوقت وارتباطاتهما بالتصوير لن تسمح لهما بالابتعاد لفترة طويلة. وأكدا أن الزواج لن يؤثر على مسيرتهما الفنية.

شكران مرتجى: الله يديم الأفراح في بيت زيدان

عبرت الفنانة شكران مرتجى عن فرحتها الكبيرة بمناسبة زفاف عائلة زيدان، حيث قالت: "الله يديم الأفراح في بيت زيدان وبدور". وأشارت إلى معرفتها بحازم منذ صغره وتمنت أن تدوم الأفراح في كل أنحاء سورية.

كما هنأت الفنانة سلاف فواخرجي الزوجين، متمنيةً لهما حياة سعيدة، حيث قالت: "ألف مبروك، وأتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة". ومن جانبه، أعرب وائل رمضان عن تمنياته لهما بأيام مليئة بالفرح والمحبة، حيث حضر مع نجله علي.

ولم ينسَ شقيقه غالب زيدان أن يعبّر عن سعادته، حيث قال: "لا أستطيع وصف سعادتي، وأتمنى أن تتوسع هذه العائلة". كما هنأ المخرج سامر البرقاوي الزوجين قائلاً: "ألف مبروك، مع تمنياتي لعائلة تثمر بمشروع حقيقي وأبناء مستقبليين".

سلاف فواخرجي: لا يوجد خلطة سرية للزواج

عندما سُئل الحضور عن السر وراء نجاح الزواج، أجابت الفنانة سلاف فواخرجي بأنه لا توجد خلطة سرية، فكل تجربة فريدة من نوعها. وأكدت أن الأهم هو وجود هدف واضح، وهو تشكيل هذه العائلة قاعدة أساسية للنجاح.

وأشار الفنان وائل رمضان إلى أن كل علاقة لها خصوصيتها، مؤكداً على أهمية الدفاع عنها وبناء العائلة من خلال الحب. وأكد على ضرورة تمسك الزوجين ببعضهما البعض، حيث كلما زادت الروابط بينهم، زادت فرص استمرار العلاقة.

من جانبها، علقت شكران مرتجى قائلة: "لا توجد خلطة سرية للاستمرار، والأهم هو الحفاظ على صداقتهما". أما الثنائي حازم زيدان ولمى بدور، فقد أكدا أن مفتاح استمراريتهما يكمن في الصدق والحب الحقيقي.

النجوم الحاضرون في زفاف حازم أيمن زيدان

حضر حفل زفاف حازم زيدان عدد كبير من الفنانين السوريين، وكان من بينهم سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، عبير شمس الدين، يزن السيد، وائل رمضان، سامر البرقاوي، محمد عبد العزيز، رامي أحمر، نور علي، رامي كوسا، جود سعيد، رنا ريشة، رنا الأبيض، روعة ياسين، علاء قاسم، ثامر العربيد، ديانا جبور، وغيرهم من الأسماء اللامعة في عالم الفن.
أنا أم 2 الحلقة 151