-

الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون

الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون
(اخر تعديل 2024-10-15 21:19:24 )
بواسطة

يترقب عشاق الدراما المصرية بفارغ الصبر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون"، الذي استطاع أن يحقق نجاحاً باهراً في أجزائه السابقة، حيث وصلت الأحداث إلى ذروتها، مما زاد من حماس الجمهور لمعرفة ما ستحمله النهاية.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون"

مسلسل برغم القانون

ستعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون" على منصة "WATCH IT" في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الأربعاء، 23 أكتوبر/تشرين الأول، على أن تُعرض تلفزيونيًا على قناة "ON" بعد 24 ساعة، أي يوم الخميس، 24 أكتوبر/تشرين الأول، في الساعة 7:30 مساءً.
فريد 3 مدبلج الحلقة 391

كما سيتم إعادة الحلقة على قناة "ON دراما" في الساعة 10 مساءً، و2:15 صباح اليوم التالي، إضافةً إلى عرضها في الساعة 12:30 ظهراً والساعة 5 مساءً.

مسلسل "برغم القانون".. هل تنجح مساعي "ليلى"؟

شهدت الحلقات السابقة من المسلسل محاولة "ليلى" إثبات نسب أبنائها من زوجها "أكرم"، مما جعل الجمهور يتساءل: هل ستنجح "ليلى" في الانتقام من "أكرم" من خلال إثبات الجرائم التي ارتكبها وإرساله إلى السجن؟ كما ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر معرفة مصير علاقتها بـ "وليد".

غفران محمد تغني "قوم" في الحلقة 24 من "برغم القانون"

تشارك الفنانة غفران محمد في أحداث الحلقة 24 من المسلسل من خلال أغنية بعنوان "قوم"، التي كتبها محمد شكري، ولحنها مصطفى أبو زيد، وقام بتوزيعها مصطفى الحلواني. تساهم هذه الأغنية في إضافة لمسة فنية مميزة للأحداث، مما يزيد من جاذبيتها للمشاهدين.

يتكون مسلسل "برغم القانون" من 30 حلقة، وهو من بطولة مجموعة من الفنانين المتميزين مثل إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.