-

أحدث ظهور ليارا صبري في كواليس مسلسل "في الداخل"

أحدث ظهور ليارا صبري في كواليس مسلسل
(اخر تعديل 2023-07-24 13:42:44 )
بواسطة

شاركت الممثلة السورية يارا صبري صورًا لها من تركيا، استعدادًا لتصوير مشاهدها في النسخة المعربة للمسلسل التركي "في الداخل".

وتوجَّهت صبري عبر "إنستغرام" لمشاركة صورة لها من مدينة إسطنبول، حيث ظهرت واقفةً أمام منظر طبيعي مبهر مرتديةً "سويتشرت" مع بنطلون دينم أزرق، بينما لم تضع مستحضرات تجميل على بشرتها.

Instagram story

وظهرت في إحدى الصور وهي تستمتع بوقتها مع الممثل اللبناني جاد خاطر ومقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ميا سعيد.

بدورها أعادت ميا مشاركة صورة لطيفة تجمعها بيارا عبر حسابها الرسمي، وعلَّقت: "كتير حب".

يُشار إلى أن تواجد صبري في تركيا كان مِن أجل تصوير مشاهدها في مسلسل "في الداخل"، الذي تُجسّد فيه دور والدة "صرب"، الذي يلعب دوره الفنان السوري سامر إسماعيل.

Instagram story
Instagram story

أبطال مسلسل "في الداخل" بالنسخة العربية

ويشارك في بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الفنان اللبناني جنيد زين الدين، الذي سيلعب دور النجم التركي أراس بولوت إينيملي بدور "أوموت"، فيما يقدم سامر إسماعيل دور "صرب يلماز"، الذي جسده الممثل التركي شاتاي أولسوي".

وينتمي المسلسل المنتظر لفئة الدراما البوليسية، وهو مقتبس عن الفيلم الصيني Internal Affairs.

وتدور أحداث العمل حول "صرب يلماز"، وهو شاب يعيش طفولة صعبة بعد تعرّض شقيقه الأصغر "أوموت" للخطف على يد رجل عصابات يدعى "بابا جلال"، ويدخل والده السجن في جريمة قتل، ليعيش صرب مع والدته التي تبذل أقصى جهدها لتربيته وإدخاله كلية الشرطة.

وبعد أن يصبح صرب شابًّا يقرر الانتقام من جلال بائع الكباب الذي خطف شقيقه وكان سببًا في سجن والده، ويدخل كلية الشرطة، إذ يصبح من الطلاب الأوائل ومقربًا من رئيس الشرطة يوسف.