-

آخر التطورات الصحية لأحمد البدري بعد بتر قدمه

آخر التطورات الصحية لأحمد البدري بعد بتر قدمه
(اخر تعديل 2023-12-12 07:56:26 )
بواسطة

كشف هاني الشيخ صديق المخرج المصري أحمد البدري، عن آخر تطورات حالة المخرج بعد أن تم بتر قدمه خلال الأيام القليلة الماضية إثر أزمة صحية مفاجئة، مشيراً إلى أن وضعه صعب للغاية.

وطالب هاني في منشور له على "فيسبوك" بزيارة المخرج البدري في المستشفى، واصفاً حالته "بالصعبة وغير المستقرة"، بسبب بتر قدمه بالكامل، إلى جانب معاناته من صعوبة في التنفس وعدم انتظام السكر وتسمم في الدم.

وأوضح هاني أن البدري يتلقى العلاج في العناية المركزة في معهد ناصر، داعياً محبيه لزيارته قائلاً: ادعوا له وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لأن الوضع صعب، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامة.

وتابع: أرجوكم لما حد يكون قريب منكم وفي عشرة وتعب أو في محنة روحوا زوره واطمنوا عليه، بنفسكم بلاش جو البوستات وشغل السوشال ميديا، ممكن يكون في بعد من زحمة الحياة.

بتر قدم أحمد البدري

وكان الفنان شريف إدريس، قد أعلن يوم السبت الماضي، عن بتر قدم المخرج أحمد البدري.

وأوضح إدريس خلال لقاء سابق مع "فوشيا" تفاصيل الأزمة الصحية لبدري، قائلاً: أحمد البدري يمر بأزمة صحية قاسية، كان قد تعرض خلال الفترة الماضية لجرح كبير ولم يلتئم بسبب مرض السكري، الذي يعاني منه منذ سنوات، وعلى إثره قرر الأطباء التدخل الجراحي وبتر القدم بسبب خطورتها على باقي أجهزة الجسد، وهو حاليا يرقد في العناية المركزة بمعهد ناصر لاستكمال العلاج.

وأشار إدريس إلى أن الحالة النفسية للمخرج أحمد البدري سيئة للغاية، وهي التي تسببت في دخوله بغيبوبة عقب معرفته ببتر قدمه.

ويعد أحمد البدري أحد أهم وأشهر مخرجي السينما المصرية، وقدم أعمالًا ناجحة في الدراما المصرية منها، "غش الزوجية"، "كيد النساء 2"، "جيم أوفر"، "البيه رومانسي"، "عمرو وسلمى 2" وفيلم "حبيبي نائما".