-

"الموسيقيين" مصدومة من تجاهل ابنة إيمان البحر

(اخر تعديل 2023-07-14 20:06:21 )
بواسطة

استنكرت نقابة المهن الموسيقية في مصر تجاهل أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش للنقابة وعدم ردها على اتصالاتهم للحديث عن أزمة والدها الصحية.

وقالت النقابة على لسان المتحدث باسمها محمد عبدالله في بيان رسمي إن ابنة الفنان إيمان البحر درويش نشرت لوالدها صورة وهو في وضع صحي صعب ثم اختفت ورفضت التواصل مع أحد، ومنهم النقيب مصطفى كامل، وقد تركهم للمصادر المقربه حتى يفهون الأمر.

وأضاف: "نتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان!! في حين أن النقابة، والنقيب، استمرت في محاولات التواصل معها (كما ورد على لسانها) ولكن دون جدوى وتسعى النقابة جاهدة بأن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في أي شىء يحتاجه".

وتابع المتحدث باسم النقابة: "انتشرت أخبار عن وفاة والدها على وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده!! وتم تركنا للمصادر المقربة حتى نفهم ونتج عن ذلك إثارة حالة من البلبلة والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش، وأخيرًا، يتساءل.. هل هناك ألغاز أخرى ؟!!!".

واختتم :"نحتاج إلى تفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته لأن هذه الألغار طالت آثارها السلبية الجميع !!!".

وكانت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش قد تحدث في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" الثلاثاء الماضي، بأن والدها ليس في المستشفى حاليًا، وعلقت: "أنا كل اللي طالباه دلوقتي الدعاء لوالدي".

وكشفت: "محدش تواصل مع أبويا نهائي منذ فترة، مش فاكرة قد إيه. وأنا مردتش على حد من إمبارح خالص، ومعملتش أي اتصال مع أي حد، بس فعلا في ناس حاولوا يتواصلوا معايا كتير جدًا".

وبينت أن هناك أحد الأشخاص أجرى مداخلة هاتفية في البرنامج، ويدعى أحمد مهران، وقال إنه الممثل القانوني لوالدها، ولكن هذا الأمر غير صحيح، لأن والدها ألغى الوكالة منذ فترة كبيرة جدًا.