-

الجمهور يحاصر ياسمين عبد العزيز في الشارع

الجمهور يحاصر ياسمين عبد العزيز في الشارع
(اخر تعديل 2023-08-26 15:27:27 )
بواسطة

تجمهر العديد من معجبي الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز حولها خلال مرورها في أحد الشوارع، فوثقت الفنانة الأجواء عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت "عبد العزيز" في الفيديو وهي تلتقط الصور التذكارية مع معجبيها، وعلقت على ذلك بالقول: "حب الناس هو التكريم الحقيقي".

فيما أشار بعض المعلقين إلى أن ياسمين قصدت في تعليقها عدم مشاركتها وتكريمها في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم الخميس الماضي في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وكرّم عددا من النجوم المصريين على أعمالهم الدرامية.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: "أنت أكبر من كل الجوائز"، "دي قله قيمه والله انتي مقامك كبير يا وحش الكون"، "متزعليش نفسك هم اللي خسرانين انهم مكرموش ياسمين عبد العزيز"، و"أنت نجمة الجماهير.. وحب الناس كبير أو صغير أكبر تكريم ليكي يا ملكة القلوب.. ودايما ناجحة ومكسرة الدنيا".

وكان من أبرز المكرمين في مهرجان القاهرة للدراما كل من منى زكي، منة شلبي، محمد رمضان، ماجد الكدواني، رنا رئيس، سلمى أبو ضيف، ونانسي صلاح، ولبنى عبد العزيز، وغيرهم.

وكان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها ياسمين عبد العزيز مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بجانب زوجها الفنان أحمد العوضي.

ودارت أحداث المسلسل حول الثنائي ياسمين عبد العزيز التي جسدت شخصية "مهرة"، وأحمد العوضي الذي جسد شخصية "جابر أبو شديد" الشهير بـ"الكوماندا" القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويلتقي "مهرة" ويقع في حبها، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق.