-

إخلاء سبيل ممثل مصري بعد ضبطه وبحوزته مخدرات

إخلاء سبيل ممثل مصري بعد ضبطه وبحوزته مخدرات
(اخر تعديل 2023-08-14 10:42:21 )
بواسطة

قررت محكمة استئناف الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية، إخلاء سبيل فنان مصري شهير، مقابل كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه مصري، ما يعادل نحو (160 دولارًا أميركيًّا)، بعد القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحف محلية، فقد ألقي القبض على الفنان (أ.ف) الذي شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، بأحد الفنادق السياحية في مدينة مرسى مطروح، وبحوزته علبة سجائر بداخلها سيجارة منتفخة.

ولدى فحص السيجارة، تبيّن أنها تحتوي على تبغ وقطع بنية اشتبه في أنها من مخدر الحشيش، مثلما عثر رجال الشرطة مع الفنان ذاته على علبة سجائر أخرى بداخلها قطع تشبه الحشيش، ليتم إحالته إلى النيابة العامة في الإسكندرية.

وبحسب تقارير صحفية، فقد تم تحرير محضر بقسم شرطة مطروح وحمل رقم 13886 جنح مطروح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيله وأمرت بترحيله على ذمة قضايا أخرى.

وتناقل ناشطون عبر موقع "x"، أن الفنان الذي لعب أدوارًا مهمة في فيلمي "الممر" و"ساعة ونص"، ومسلسلات: "الأب الروحي"، و"الجماعة" و"الباطنية" وغيرها، بحقه أحكام نهائية واجبة النفاذ.

وذكر الصحفي هاني عزب في تدوينة أنه "أثناء وجود الممثل في أحد الفنادق قامت مباحث تنفيذ الأحكام بمعرفة مكانه والقبض عليه لتنفيذ الحكم، وأثناء القبض عليه وهو عرف مع أي متهم يتم تفتيشه وبالفعل تم تفتيش محتويات الغرفة وتم العثور على مخدر الحشيش".

وأضاف عزب: "بعد ذلك، تم اقتياده لجهات الأمن التابعة لمرسى مطروح.. ولاحقًا تم ترحيله إلى قسم العجوزة التابع لمنطقته السكنية. وحاليًّا سيتم ترحيله إلى السجن لتنفيذ حكم الحبس النهائي واجب النفاذ وتطبيق القانون".