-

جمهور الاتحاد السعودي يحتفل بانضمام بنزيما على أنغام أغنية "إيه اليوم الحلو دا"

جمهور الاتحاد السعودي يحتفل بانضمام بنزيما على أنغام أغنية
(اخر تعديل 2023-06-09 09:56:48 )
بواسطة

استقبل نجم كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما بترحاب إلى نادي الاتحاد السعودي، في احتفال ضخم أقيم في ستاد "الجوهرة المشعة" في مدينة جده، حضره أكثر من 50 ألف متفرج.

وتفاعل الجمهور، قبل نزول بنزيما إلى المستطيل الأخضر، مع مجموعة كاملة من الأغاني توالى تشغيلها عبر نظام الصوت، حيث تمايلوا وهتفوا على أنغام أغنية "إيه اليوم الحلو دا" للفنان المصري أحمد سعد، إذ اشتعل الستاد هتافًا وتصفيقًا، تعبيرًا عن مدى سعادتهم بانضمام نجم كرة القدم للنادي.

ومن بين الأغاني التي أشعلت أجواء الاحتفال، أغنية "وسع وسع" لأحمد سعد، وأغنية "سي لا في" للشاب خالد، و"يا اتحاد ارقى سما" لحسين الجسمي، و"جدة الاتحاد"لعبد المجيد عبد الله، و"جدة كدا" لفهد الكبيسي”، وغيرها.

وأشرف الـ “دي جي” السعودي سعيد البكري على اختيار وترتيب الأغاني، بالتعاون مع الـ “دي جي” اللبناني ليروش.

"اية اليوم الحلو دة"…. جمهور اتحاد جدة يحتفل بالفرنسي كريم بنزيمة على وقع كلمات المصري احمد سعد @AFPar pic.twitter.com/4bcEWxE5hj

— Haitham El-Tabei التابعي (@Haithamtabei) June 8, 2023

وخلال الحدث الجماهيري، قدَّم بنزيما للجماهير السعودية جائزة الكرة الذهبية، التي فاز بها الموسم الماضي كأفضل لاعب في العالم، تقديرا لهم.

وتوجَّه كريم عبر حسابه في "تويتر" بعد انتهاء الحدث، وشارك عدة صور من الحفل التاريخي، وكتب: "شكرًا جدة من أعماق قلبي. كانت الليلة لحظة خاصة جدًا لن أنساها أبدًا".

كما شارك نادي الاتحاد مقابلة أجراها بنزيما تطرق فيها للحديث عن شعوره بانتقال للنادي، وقال: "إنه شعور رائع. أنا سعيد بانضمامي إلى هذا النادي الأسطوري، إنه تحدٍّ جديد وحياة جديدة بالنسبة إلي، ومتحمس لبدء التدريب".

Thank you Jeddah, from the bottom of my heart. Tonight was a very special moment that i will never forget ???#alhamdulillah #benzema2ittihad #here2inspireKSA #nueve pic.twitter.com/y0Prde6rDM

— Karim Benzema (@Benzema) June 8, 2023

وأضاف: "ما يمكنني إضافته هنا هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك إمكان تحقيق الألقاب، فأنا أحب تحقيقها، ولدي طموح كبير وأود أن أقوم بأمور رائعة، لأن هذا مهم لي وللسعودية وللنادي".

ويأتي انتقال بنزيما إلى نادي الاتحاد بعد مغادرته نادي ريال مدريد، الذي أمضى فيه 14 عاماً، حقق خلالها العديد من الإنجازات من بينها: حصده 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وتسجيله 354 هدفًا، ومشركته بـ648 مباراة رسمية.

?️ المقابلة الكاملة مع نجمنا الجديد كريم بنزيما متوفرة الآن! شاهد المقابلة كاملة وتعرّف على طموحاته وأهدافه مع العميد في الموسم القادم. ?⚽️#Benzema2Ittihad #HereToInspireKSA pic.twitter.com/hABZbXbuEG

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) June 8, 2023