-

انفصال ديلان دينيز وحبيبها مارت يازجي أوغلو

انفصال ديلان دينيز وحبيبها مارت يازجي أوغلو
(اخر تعديل 2023-07-16 22:27:24 )
بواسطة

أكدت تقارير فنية تركية انفصال الممثلة ديلان دينيز وحبيبها مارت يازجي أوغلو وذلك بعد مرور أشهر قليلة فقط على علاقتهما العاطفية.

وأضافت التقارير أن دينيز قامت بالغاء متابعة أوغلو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد انتهاء علاقتهما، دون الكشف عن الأسباب.

ورغم تصدر هذه الأنباء الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن النجمين التركيين فضّلا التزام الصمت ولم يرّدان عليها.

Dün akşam ayrılık haberlerinin çıkmasının ardından Mert Yazıcıoğlu ile Dilan Çiçek Deniz, instagram hesaplarından birbirlerini takipten çıktı… pic.twitter.com/xjjzGEId53

— Televizyon Dünyası (@TvDunyasii) July 15, 2023

وجاء خبر انفصال دينيز عن مارت مباشرة بعد قضاء الأخير وقتًا مع حبيب ديلان السابق فوركان انديتش، عقب انضمامه إليه خلال حفل مجلة "EllE" بالاضافة إلى مجموعة من الاصدقاء المشتركين.

وأثارت صورتهما ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومما زاد الضجة انفصال الثنائي مارت وديلان بعد هذه السهرة على الفور، وبشكل مفاجئ وغير متوقع.

وشاركت الفنانة التركية أول منشور لها عبر حسابها في إنستغرام بعد الانفصال، والذي كشف أنها تستمتع بحياتها مع ارفاق المنشور بأغنية "تحررت".

Instagram Story. #DilanÇiçekDeniz pic.twitter.com/FOA9c3n8L0

— DILAN NEWS (@NEWSDILAN) July 14, 2023

وكانت الصحفية التركية بيرسين ألتونتاس قد كشفت في شهر فبراير الماضي في خبر وصفته بـ "القنبلة الصادمة" عن علاقة حب تجمع الفنان مارت يازجي أوغلو الحبيب السابق للفنانة عفراء ساراتش أوغلو نجمة مسلسل "الطائر الرفراف" والفنانة ديلان دينيز.

وقالت الصحفية بيرسين حينها إن علاقة الثنائي بدأت مؤخرًا، وأنهما في مرحلة التعارف، وتم رصدهما خلال تناولهما العشاء في أحد المطاعم وظهرا في غاية الانسجام.

وأشارت إلى أن كوبيلاي أكا صديق مارت يازجي هو من قام بتعريفهما على بعضهما، وذلك بعد انفصال صديقه عن حبيبته عفراء في نهاية العام الماضي بعد علاقة حب استمرت ما يقارب الـ 4 سنوات