-

انتشار الصور الأولى لابن كيفانش تاتليتوغ..

انتشار الصور الأولى لابن كيفانش تاتليتوغ..
(اخر تعديل 2023-06-25 13:48:22 )
بواسطة

رصدت عدسات الباباراتزي النجم التركي كيفانش تاتليتوغ رفقة زوجته باشاك ديزر تاتليتوغ وابنه "كورت ايفه"، أثناء تسوقهم في بلدة ياليكافاك.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يرى فيها الجمهور ابن كيفانش، الذي ولد في شهر أبريل من العام الماضي، لاسيما أن النجم دائمًا ما يحافظ على خصوصية عائلته وحياته الشخصية بعيدةً عن وسائل الإعلام.

ولفت الكثيرون إلى أن "كورت ايفه" يشبه والده كثيرًا، إذ أعادوا تناقل صورة لكيفانش وهو طفل، وتبين أن ابنه ورث منه لون الشعر الأشقر والبشرة البيضاء.

يُشار إلى أن أفراد عائلة تاتليتوغ سيبدأون إجازتهم الصيفية على متن قارب، حيث سيساقرون إلى الجزر اليونانية.

وكان تاتلينوع وعائلته الصغيرة قد سافروا معًا إلى مدينة برشلونة في إسبانيا، وذلك قبل عدة أسابيع.

وكانت الشائعات قد طاردت كيفانش وزوجته باشاك في الفترة الماضية، بشأن اندلاع المشاكل بينهما بسبب مشهد القبلة الذي جمع الممثل بزميلته الممثلة سيرناي ساريكايا في مسلسل "العائلة".

ونفى كيفانش في ذلك الوقت الشائعات بصورة رومانسية تجمعه بزوجته، إذ ظهر معانقًا إياها بينما طبع قبلة على جبينها، أما هي فحدَّقت بعدسة الكاميرا وارتسمت على وجهها ابتسامة عريضة.

وكان مسلسل "العائلة" قد تضمن العديد من المشاهد الرومانسية من بينها مشهد القبلة الحميمية التي جمعت كيفانش تاتليتوغ الذي جسّد شخصية "أصلان" والنجمة سيريناي ساريكايا التي جسّدت دور الطبيبة النفسية "ديفين".