-

قصة فيلم "39 درجة في الظل" لـ آيتشا توران

قصة فيلم
(اخر تعديل 2024-08-12 17:49:08 )
بواسطة

يشارك النجمان التركيان آيتشا آيشين توران، وفوركان أنديتش في بطولة فيلم "39 درجة في الظل"، ليعيدا ثنائيتهما الناجحة في مسلسل "مريم" الذي تصدرت حديث الجمهور عام 2017.

آيتشا آيشين توران وفوركان أنديتش ينتهيان من تصوير "39 درجة في الظل"

وأعرب فوركان أنديتش عن سعادته بمشاركته في الفيلم، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصويره مؤخرًا، حيث وثق صوراً عبر حسابه على "إنستغرام" وعلق: إليكم أيها الأصدقاء والذكريات التي سأتذكرها دائماً بابتسامة في حياتي، لم يخبرني أحد من قبل أنني سأحفظ الكثير من الذكريات والأصدقاء بعد انتهاء تصوير العمل، سعيد بمقابلتكم جميعاً، سعيد بالعمل معاً أحبكم كثيراً يا رفاق".

وظهرت آيتشا آيشين توران بملامح جديدة من أجل شخصيتها في الفيلم، حيث قامت بصبغ شعرها، لتحظى بردود فعل متباينة بين الجمهور حول إطلالتها.

قصة فيلم 39 درجة في الظل"، والقناة الناقلة، وموعد عرضه

ويشارك فوركان أنديتش بشخصية "فاتح" مهنته الرئيسية هي الموسيقى، فيما تؤدي آيتشا آيشين توران شخصية المحامية "كومرو تانياس"، وهو من تأليف أويغار شيرين، وإخراج تونش شاهين، وسيعرض على منصة Amazon Prime في نهاية عام 2024.

رومانسي - كوميدي

سيحكي الفيلم قصة فاتح الشاب الذي يعيش في إزمير، وكومرو تانياس المحامية الطموحة من إسطنبول. تذهب كومرو إلى إزمير من أجل قضية ويتقاطع طريقها مع فاتح، ويغير ذلك اليوم حياتهما.

وصوّر صناع الفيلم أحداثه في مدينة إزمير التي تقع غرب الأناضول في تركيا، وقد تم اختيار الاسم من إعلان الطقس الذي أصدره طيار الطائرة بالعمل.

مسلسل مريم بطولة آيتشا توران وفوركان أنديتش

يذكر أن النجمين التركيين آيتشا توران وفوركان أنديتش حققا نجاحا لافتا في مسلسل "مريم" الذي عرض عام 2017.

يتحدث المسلسل عن قصة فتاة تدعى مريم قامت بأداء الدور الممثلة آيتشا آيشين توران، تعمل بمقهى وتعود لتساعد والدها بمخبزه لإعداد الفطائر وتسكن في حي شعبي، لديها حبيب يدعى أوكتاي، وهو بدوره شاب يدرس بكليه الحقوق يطمح ليكون نائبا، لكنه خانها مع زميلته في الجامعة.