-

فيلم "أوراق التاروت": الحقيقة وراء الجدل

فيلم
(اخر تعديل 2024-09-22 20:34:27 )
بواسطة

الجدل حول فيلم "أوراق التاروت"

في الآونة الأخيرة، انتشر جدل واسع حول فيلم "أوراق التاروت"، بسبب بعض المشاهد التي اعتبرت "خادشة للحياء". ومع ذلك، قامت الممثلة المصرية رانيا يوسف، التي تتولى دور البطولة، بالتصريح بأن الفيلم سيعرض في الموعد المحدد له دون أي تأخير.

بيان الشركة المنتجة

شاركت رانيا عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام بياناً من الشركة المنتجة ينفي الشائعات حول إيقاف الفيلم، ويؤكد أنه لا توجد مشاهد تتعارض مع الثقافة العربية. البيان جاء كالتالي: "في ظل الشائعات المتداولة مؤخرًا حول إيقاف فيلم أوراق التاروت ، أصدرت الشركة المنتجة، بقيادة المنتج بلال صبري، بيانًا رسميًا تنفي فيه بشكل قاطع كل ما تم تداوله".
أمنية وإن تحققت الحلقة 415

الفيلم سيعرض في موعده

من المقرر أن يتم عرض الفيلم ليلة رأس السنة، وقد أكدت رانيا يوسف استنادًا إلى بيان الشركة أن الفيلم سيصدر دون أي تأجيل. كما أكدت الشركة أنه لم يصدر أي اعتراض من الرقابة على المصنفات الفنية بخصوص الفيلم أو مشاهده، مشيرة إلى أن الفيلم لا يحتوي على أي مشاهد خادشة للحياء.

تفنيد الشائعات

أوضحت الشركة أن الشائعات حول وجود مشاهد تتعلق بالخيانة الزوجية لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد محاولات لتشويه سمعة العمل. كما أكدت رانيا أن هذا التصريح جاء على لسان المستشارين الإعلاميين للشركة، مروة حسن وعبدالله طاهر، واللذان أكدا على أن الشركة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يروج لهذه الأخبار المغلوطة.

التزام الشركة بالجودة

أكد البيان أن الشركة تلتزم بتقديم أعمال فنية ذات جودة عالية تحترم القيم المجتمعية وتساهم في إثراء الثقافة السينمائية. فيلم "أوراق التاروت" من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم مجموعة من النجوم مثل رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، وغيرهم.

فريق العمل

الفيلم يضم أيضًا مهندس الديكور رمسيس سليم، والمنتج الفني أحمد فاروق، وهو من إخراج إبرام نشأت. الفيلم يعد من الأعمال المنتظرة بشغف في العام الجديد، ويأمل جميع المعنيين أن يحقق النجاح المتوقع.