-

"نجم ذا فويس كيدز" خالد الفايد يتراجع عن

(اخر تعديل 2023-07-24 11:39:29 )
بواسطة

تراجع الفنان الشاب خالد الفايد، نجم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، عن قرار اعتزاله الغناء الذي اتخذه قبل نحو 5 أشهر.

وأعلن الفايد عن عودته للفن عبر مشاركة صورة تجمعه بالمنتج هاني محروس عبر حسابه في "فيسبوك"، مُشيرًا إلى أنه ارتكب خطأً فادحًا بسماعه كلام الآخرين.

وكتب معلقًا: "أكبر غلطة عملتها في حياتي أني سمعت كلام الناس.. كنت مخلصا من قلبي.. لكن وجدت منهم العكس. وربنا يكفيكم شر الزن في الأذن والكلام الفارغ".

ولفت إلى أنه تعرض للاستغلال والتلاعب باسم الدين، قائلًا: "ربنا يبعد عنكم اي حد عامل فيها مولانا وهو عطاط.. صدقوني في حاجات مش هقدر اشرحها ليكم".

وأضاف أنه تسرع في اتخاذ قرار الاعتزال، إذ كتب ناصحًا: "اوعي تسلم ودنك لحد وتخليه يبخ فيها سموم.. دا درس اتعلمته حبيت اوضحه علشان محدش يقع في نفس غلطتي".

كما نشر الفايد مقطع فيديو له يؤكد فيه أن الحساب يعود له، لافتًا إلى أن من حق الشخص فعل ما يحب، وكتب معلقًا: "كلمتين مهمين لحبايبي واخواتي اللي بحبهم سواء منتقد او مؤيد انتوا كلكم غاليين عندي.. صباحكم زي العسل واي حد شتم او متضايق او زعلان انا مسامح علشان بحبهم".

وأوضح الشاب أن الاعتذار لا يعيب المرء، بل هو علاج له، قائلًا: "اعتذر لما تحس بالحزن انك كنت السبب في الم شخص من دون ما تقصد.. اعتذر.. اما تحس بالضيقة.. انك اهملت شخص كان يستاهل اهتمامك.. اعتذر.. اما تحس بالندم .. انك خسرت عاطفة شخص ما ناحيتك بسبب حاجة غلط انت عملتها.. الاعتذار علاج.. الاعتذار بس هو اللي قادر يصلح كل ده و اكتر.. اعتذار بدون اعذار".

اعتزال خالد الفايد

يُشار إلى أن الفايد اعتزل الغناء في شهر فبراير الماضي، وكتب رسالة عبر حسابه في فيسبوك قال فيها: "اللهم اجعل توبتي وعملي خالصاً لوجهك الكريم، وباعتذر مش هرد على أي حد يدلني على طريق فيه معصية لربنا عز وجل".

وتابع: "أرجوكم محدش يقوللي غني تاني كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أي سراب من ده كله".

كما أوضح بعد ذلك في تصريحات صحافية أنه كان يعيش في صراع داخلي حتى قرر ترك مجال الغناء والشهرة، والتقرب إلى الله، واستخدام صوته في الإنشاد وتلاوة القرآن.

وأشار إلى أن الغناء ليس الغاية التي خلق الله الحياة من أجلها، معلقا: "يجب أن نهتم بالرسالة التي نقدمها في حياتنا ولا نعطي للدنيا أكبر من حجمها".