-

هكذا تعامل محمد عبده مع استبعاد أحد معجبيه خلال

هكذا تعامل محمد عبده مع استبعاد أحد معجبيه خلال
(اخر تعديل 2023-09-23 06:42:30 )
بواسطة

أشعل فنان العرب محمد عبده الأجواء في حلفه الذي أحياه على مسرح "السوبر دوم" في جدة، مساء الجمعة، بمناسبه اليوم الوطني السعودي الـ 93، والذي حمل شعال "نحلم وتحقق"، كما تدخل لمساعدة أحد معجبيه بعد استبعاده من الحفل.

وأطرب عبده جمهوره الغفير بمجموعة من أغانيه المميزة، وسط تفاعل واسع معه من خلال ترديد كلماته، كما انتشرت المقاطع الفيديو الخاصة بالأمسية الغنائية سريعا عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، فتصدر الترند بهاشتاغ هاشتاغ (محمد عبده في جدة) بعد التفاعل معها.

"سنين مرت وأنا مدري عن الأيام"
- سلطنة وابتسامة ساحره من محمّد عبدُه ♥️#محمد_عبده_في_جدة pic.twitter.com/I47kMcPs0t

— مُعاذ (@MouathA1) September 22, 2023

قولي له اني ما هقيت #محمد_عبده_في_جدة pic.twitter.com/jRL8UnpfY4

— abdu fans (@abdu_fans_) September 22, 2023

وكان من أبرز الأغاني التي قدمها على المسرح "حدثينا"، وشاركت صفحة صوت محمد عبده الفيديو وعلقت، "حدثينا حدثينا.. يا روابي نجد يا جبالها السراة، يا ينابيع الحسا جددي فينا الحياة".

حدثينا حدثينا..
يا روابي نجد يا جبالها السراة
يا ينابيع الحسا جددي فينا الحياة#محمد_عبده_في_جدة | #محمد_عبده | #اليوم_الوطني_93_السعودي #اليوم_الوطني pic.twitter.com/28Khcp6geL

— صوت محمد عبده (@qpo3j) September 22, 2023

وطلب الحضور الأغنية الشهيرة "الأماكن"، فعلق الفنان: "تبون تبكون في اليوم الوطني، كما أطربهم بأغاني "ردي سلامي"، و"مثل صبيا"، و"ما في داعي"، و"على البال"، و"صوتك يناديني"، ليرد عبده على جمهوره بشأن الأغنية الأخيرة: "والله ما اقدر لها صوتك يناديني تنشف الريق".

الجمهور: الاماكن
محمد عبده: تبون تبكون في اليوم الوطني😂❤️#محمد_عبده_في_جدة pic.twitter.com/M98JiyePSs

— Fahad (@xFAHDINHO) September 22, 2023

الجمهور: صوتك يناديني
محمد عبده: والله ما اقدر لها صوتك يناديني تنشف الريق😂❤️#محمد_عبده_في_جدة pic.twitter.com/1GkZLMQYCP

— Fahad (@xFAHDINHO) September 22, 2023

وتزين المسرح ومدرجاته بألوان العلم السعودي، وتحول كل شيء إلى اللون الأخضر.

جدة يا وهج الشموس 🤍#محمد_عبده_في_جدة pic.twitter.com/WjuULxljfA

— A (@55l04) September 23, 2023

وشهد الحفل صعود أحد المعجبين إلى المسرح، لكن المنظمين استبعدوه من الحفل، فطلب "أبو نوره" بإعادته للمسرح والجلوس أمامه، فحظي موقفه بإشادة كبيرة بين محبيه.

أحد المعجبين من الحماس صعد على المسرح وأستبعدوه المنظمين من الحفل وأمر أبو نوره بإعادته للمسرح والجلوس امامه .

فرحته وهو راجع❤️😂 #محمد_عبده_في_جدة pic.twitter.com/6U9zqFRgGr

— عبدالإله المالكي (@abdul14067) September 22, 2023

وصرح محمد عبده قبل الحفل، في لقاء صحفي مع "عكاظ": "ننتظر اليوم الوطني بفارغ الصبر لكي نعيش فرحة الوطن، ونحن فخورين بأن نكون سعوديين".

وتتواصل الفعاليات الثقافية والحفلات الغنائية بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 93، اليوم السبت، حيث يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا في أرض المعارض بالدمام، وكذلك يقدم النجم رابح صقر، حفلا غنائيا احتفالًا في مسرح الأمير سلطان الحضاريّ في تبوك.

وفي ممشى البروميناد في جدة، تنطلق الألعاب النارية في تمام الساعة 9 مساء وتستمر لمدة 7 دقائق، ويُسمح للمواطنين الحضور مجانًا، لمشاهدة العرض بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه.

وتتضمن فعالية اليوم الوطني في بوليفارد رياض سيتي، العديد من الفعاليات: حفلات موسيقية، التصوير في ديكورات بهويّة اليوم الوطني، أنشطة تفاعلية منها نقش الحنّة، الرسم على وجوه الأطفال، توزيع الهدايا، وحفلات موسيقية صاخبة.