-

هكذا احتفلت ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ستيفي"

هكذا احتفلت ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
(اخر تعديل 2023-06-04 16:00:15 )
بواسطة

احتفلت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، بعيد ميلاد ابنتها "ستيفي" بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفتها "بأميرتها وعمودها الفقري"، متمنية منها أن تبقى متألقة وناجحة.

وشاركت حرب عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع فيديو، وثقت خلاله العديد من المناسبات التي تجمعها بابنتها، والتي تشير إلى مدى التفاهم بينهما، وعلاقة الصداقة القوية التي تربطهما، وأرفقت الفيديو بتعليق وجهت من خلاله رسالة حب لابنتها.

وعلقت باللغة الانكليزية بما معناه: "عيد ميلاد سعيد أميرتي، عمودي الفقري، قلبي، أحبك كثيرا، وأتمنى لك سنة جميلة مليئة بالنجاح والسعادة، وأرجوا أن تبقي متألقة دائما".

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين أن يحفظ الله ابنتها ويديمهما معا، بينهم الإعلامية راغدة شلهوب التي علقت: "عيد ميلاد سعيد أيتها الرائعة".

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين تمنوا العمر الطويل بالخير والسعادة لابنتها ستيفي، كما أشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع بينهما، وحالة التفاهم التي بدت واضحة من خلال الصور، فعلق أحدهم: "العمر كلو لبنوتك الحلوة، ربنا يديم علاقتكم الحلوة ويحفظها، ميين قدي انتو حلوين سوا"، كما توقف المتابعون عند اختلاف ملامح ستيفي عن والدتها، مبينين أن لكل منهما جمالها الخاص.

عائلة حرب

يذكر أن الفنانة ريتا حرب كانت قد انفصلت عن زوجها قبل سنوات طويلة، وتفرغت لتربية ابنتيها "ستيفي"، و"ميشيل"، إذ لعبت دور الأم والأب في آن واحد، ومنحت كل وقتها لهما.

وأكدت حرب في إحدى إطلالاتها الإعلامية شعورها بأنها محظوظة لكون لديها ابنتين، إذ كانت تتمنى دائما أن يكون لديها بنات وليس أولاد؛ نظرا لأن تربيتهما أسهل، على عكس تربية الذكور فهم بحاجة إلى أب دائما في حياتهم بحسب تعبيرها.

وأشارت إلى أنها رفضت فكرة الزواج سابقا نظرا لصغر سن "ميشيل وستيفي"، حيث لم ترغب بإدخال رجل غريب إلى منزلها، ولأن حالتهما النفسية مهمة جدا بالنسبة لها، ولكن بعد بلوغهما السن، أصبحت كل منهما تسألها عن سبب عدم اتخاذها خطوة الزواج مرة أخرى.

آخر أعمالها

وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة ريتا حرب مسلسل "ستيلتو" الذي جسدت خلاله شخصية "جويل" ونالت بفضلها استحسانا كبيرا من قبل الجمهور.

وتناول "ستيلتو" المقتبس عن المسلسل التركي "جرائم صغيرة" قصة 4 صديقات افترقن خلال مرحلة الدراسة بسبب مشكلة وقعت بينهن، وبعد عودة "ألمى" التي تجسد دورها كاريس بشار، تعود الصديقات للالتقاء سويا لتبدأ العديد من الأحداث المثيرة بعد فتح الماضي.

وتمكن المسلسل المكون من 90 حلقة من تحقيق الكثير من النجاح وإثارة الجدل، حيث تصدرت أحداثه "الترند" طيلة فترة عرضه، ولا يزال الجمهور يطالب بإنتاج جزء آخر منه.