-

ّتيك توكر تهاجم تامر حسني وصُنّاع فيلم "تاج":

ّتيك توكر تهاجم تامر حسني وصُنّاع فيلم
(اخر تعديل 2023-06-28 09:12:21 )
بواسطة

هاجمت التيك توكر المصرية فرح هريدي النجم تامر حسني، وصُنّاع فيلمه الجديد "تاج"، كرد على ظهورها "كومبارس" في الفيلم دون علمها.

وأوضحت هريدي أنها تلقت اتصالاً يفيد بأن تامر حسني يعمل على فيلم جديد، ويريد تقديم محتوى مع مشاهير التيك توك، مقابل تصويرهم بعض الفيديوهات لينشروها عبر حساباتهم.

وتابعت هريدي تفاصيل القصة في فيديو شاركته عبر حسابها في "تيك توك"، لافتةً إلى أنهم أخبروها بأنها ستتواجد رفقة 15 شخصًا فقط في ذلك اليوم، لكن فوجئت بتواجد الكثير من الـ"مودلز" وليس كما قيل لها.

وأضافت هريدي أنه طلب منها ومن الأشخاص المتواجدين الاستعداد لتصوير مقطع فيديو دون إخبارهم أنه خاص بالفيلم.

ولفتت التيك توكر إلى أن تصوير الفيديو استمر لساعتين، ليأتي لهم أحد الأشخاص ويبلغهم بوصول تامر حسني، وطلب منهم التقاط الصور معه بسرعة، كما رفض أن يقوموا بتصوير مقاطع فيديو مع النجم، ليستمر الأمر دقائق فحسب.

ردود أفعال المتابعين

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور هريدي، وطالبوها باللجوء لمحامي، فكتبت إحداهن: "رفعي قضية واطلبي (اجرة المثل) لو عندك محام شاطر حتكسبيها".

وأضافت أخرى: "فرح م اول ضحيه للموضوع ده ،حتي ايسل و جودي كانوا هيطلعوا ف فيلم تاج و برضو يعتبر حصل نفس الشي اللي حصل مع فرح ، ف ان ف الموضوع يجماعه".

فيلم "تاج"

وتدور أحداث الفيلم حول حياة شقيقين توأمين اسمهما "تاج وهارون" يمتلكان قوى خارقة، ويتعرضان للكثير من المشاكل والصعوبات، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وبطولة: تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر.