-

فاليري أبو شقرا تحتفل بعيد ميلادها مع توأمها

فاليري أبو شقرا تحتفل بعيد ميلادها مع توأمها
(اخر تعديل 2024-01-15 19:56:30 )
بواسطة

احتفلت النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا بعيد ميلادها الثاني والثلاثين، الذي يصادف اليوم الإثنين، الخامس عشر من يناير/كانون الثاني، برفقة ابنتيها التوأم.

ووثقت فاليري التي أصبحت على وشك إنجاب طفلها الثالث بحكم أنها في أواخر حملها، عيد الميلاد عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت مع ابنتيها في مكان عام وتحمل قالب الحلوى بيدها وأطفأت الشموع معهما.

وحظيت الصور بتفاعل واسع بين الجمهور، حيث تلقت فاليري رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، آملين لها سنة جديدة مليئة بالنجاحات في أعمالها الفنية.

يذكر أن فاليري من مواليد الخامس عشر من يناير عام 1992، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب، مثلت بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015 وحلت ضمن الـ 5 الأوائل. كما حصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015.

في يوليو/حزيران 2019 أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وفي الأول من أغسطس 2020 تزوجت رسمياً.

وفي الـ 27 من شهر تموز/يوليو عام 2021، احتفلت أبو شقرا بإنجابها طفلتين توأمًا.

حينها؛ نشرت ملكة جمال لبنان 2015 صورتين عبر إنستغرام وهي جالسة داخل أحد المستشفيات، الأولى وهي تضم طفلتيها حديثتي الولادة على صدرها، والثانية وهي تقبل إحداهما على رأسها.

كما علقت النجمة اللبنانية على الصورتين بـ"2 Little blessings"، "نعمتان من الله".

وأعلنت فاليري في أغسطس 2023 حملها بطفلها الثالث، ووثقت عبر حسابها في إنستغرام صورًا مع ابنتيها التوأم مرتديةً قميصاً باللّون الأسود مفتوحًا عند البطن، ثم وضعت عليه "ايموجي" ملاك صغير.

وعلقت على الصور بما معناه: عندما تصبح الحياة صعبة.. يجد الله دائما طريقة للاستمرار. مضيفة: نعمة أخرى على الطريق.