-

ماذا أطلق إسماعيل تمر على مولوده الثاني؟

ماذا أطلق إسماعيل تمر على مولوده الثاني؟
(اخر تعديل 2023-12-19 09:07:19 )
بواسطة

رحب الفنان السوري إسماعيل تمر، بمولوده الثاني، وأطلق عليه اسم "جاد".

وشارك تمر عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة استقبال مولوده داخل غرفة العمليات، حيث ظهر وهو يساند زوجته خلال الولادة ويقبّل يدها، ليحمل ابنه "جاد" وهو في غاية السعادة.

وأعرب تمر عن سعادته، معلقا: جاد، 2023/10/10 الحمد لله على سلامة زوجتي وتمام النعمة واكتمال المنة، رزقت بمولود جديد ولله الحمد، اللهم اجعله من الصالحين البارين، اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى.

وتمنى تمر أن يحفظ الله جميع أولاد العالم من كل شر أو سوء، مستذكرا والديه الراحلين ومتمنيا أن يرزقهم الله الجنة.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة تمر بقدوم مولوده، كما أعرب زملائه الفنانين عن سعادتهم، فعلق أيمن عبد السلام: ألف مبروك، يربى بعزك ودلالك إن شاء الله، وكتبت مروة الأطرش: الحمد لله على سلامتكم.

عائلة تمر

يُذكر أن الفنان إسماعيل تمر لديه من الأولاد "تيم"، ودائما ما ينشر صورا برفقته، معربا عن حبه العميق له وشدة تعلقه به، كما يحرص على الاحتفال بعيد ميلاده وتوثيق الأجواء للجمهور.

ويُشيد تمر بشكل دائم بعلاقته بزوجته، حيث يصفها بأنها "تحبه كثيرا"، لكونها تسانده وتدعمه خلال مسيرته الفنية، وتقوم بالأمور التي تنعكس إيجابا على مصلحته الشخصية.

ووصف تمر خلال لقاء سابق له مع "فوشيا" علاقته بزوجته "بالروحانية"، وسط تأكيده بعدم شعورها "بالغيرة" من مشاركته الأدوار التمثيلية مع فنانات جميلات، لكونها تتفهم طبيعة عمله.

وانتقد الفنان السوري قيام بعض النجوم بتوثيق كافة تفاصيل حياتهم مع شركاء حياتهم على السوشال ميديا، قائلا: الإظهار الزايد للحب يدل أنه ليس هناك حب.

آخر أعماله

وعلى الصعيد الفني، يشارك الفنان إسماعيل تمر في مسلسل "نزيف"، الذي يؤدي خلاله شخصية "فراس"، إلى جانب الممثلة اللبنانية ماريتا الحلاني المؤدية لشخصية "نسرين"، مع وجود علاقة حب بينهما، وهو من تأليف جاد الخوري، وإخراج إيلي رموز.