-

ماذا أطلق محمد المجذوب على مولوده الثاني؟

ماذا أطلق محمد المجذوب على مولوده الثاني؟
(اخر تعديل 2024-01-17 08:28:21 )
بواسطة

رُزق الفنان السوري محمد المجذوب، أمس الثلاثاء، بمولوده الثاني، من زوجته رشا الزين، وأطلق عليه اسم زين.

وشارك المجذوب عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" مقطعاً مصوراً من أجواء احتفاله بقدوم مولوده الجديد، حيث حمله وأذن في أذنيه، وملامح السعادة تطغى على وجهه، في غرفة مزينة بالبالونات والديكورات الزرقاء.

وأعرب المجذوب عن سعادته، معلقا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، بحمد الله وفضله رزقني بمولود جديد زين، اللهم أنبته نباتا حسنا، وأرزقنا بره وأجعله من الصالحين يارب، والحمدلله على سلامة حبيبتي وزوجتي رشا".

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة النجم بطفله، كما عبر زملاءه الفنانين عن سعادتهم، فعلق معتصم النهار: "ألف مبروك، يربى بعزك ودلالك"، وكتب محمود نصر: "مبارك ما أجاكن يا أبو حميد الوحش، الله يحمي ويبعتلو أيام حلوة يارب".

وكان من بين النجوم المهنئين أيضاً، كل من: صفاء سلطان، وفاء موصللي، شكران مرتجى، جوري بكر، هبة نور، نظلي الرواس، خالد شباط، لمى الرهونجي وغيرهم.

عائلته

ورحب الفنان محمد المجذوب بمولوده الأول العام 2022، وأطلق عليه اسم "أدريان"، ويحرص بشكل دائم على الحديث عنه أمام الجمهور، مظهرا مدى تعلقه به، وواصفا ضحكته بأغلى مافي حياته.

وأكد المجذوب في لقاء سابق أنه يحرص على التواجد رفقة عائلته في أيام العيد، من أجل مشاركتهم كافة الأجواء بدءا من شراء ثياب العيد، وحتى آخر لحظات الاحتفال .

وشدد على رفضه بنشر الصور التي توضح ملامح طفله، حيث سيترك له الحرية مستقبلا إن كان يرغب بالبقاء تحت الأضواء أو تجاهل ذلك، في الوقت الذي أكد فيه عدم قبوله أية عرض مادي لتحقيق ذلك، لكونه لا يعتبر ابنه "سلعة" بحسب تعبيره. وأعلن المجذوب زواجه من رشا الزين في شهر يونيو/ حزيران العام 2021، في حفل زفاف أقيم في ألمانيا، وبعد حوالي الشهر بحفلين أقيما في سوريا ولبنان.

على الصعيد الفني، طرح المجذوب مؤخرا أغنية "مية مرة" التي جسدت معاني الحب، وهي من كلمات نور الديراني ومحمّد معيرية، وألحان سليم جباعي.