-

ما سر الحقيبة البيضاء التي تختارها كيت ميدلتون

ما سر الحقيبة البيضاء التي تختارها كيت ميدلتون
(اخر تعديل 2023-08-30 09:12:28 )
بواسطة

منذ انضمامها إلى العائلة الملكية كزوجة للأمير ويليام، أظهرت كيت ميدلتون موهبتها الفريدة في فن اللباس، من خلال إطلالاتها المتنوعة بين الفساتين المميزة، والسترات الأنيقة، والمعاطف الراقية.

ولكن بحسب خبراء الموضة، فإن التميز في أناقة ميدلتون ليس مقتصرًا على القطع الفاخرة التي تختارها، بل في طريقة تنسيقها وقدرتها على اختيار الإكسسوارات الملائمة لكل إطلالة، إذ تحرص دائمًا على المزج بين الكلاسيكية والعصرية بأسلوب لافت.

وعادةً ما تكون الحقائب جزءًا لا يتجزأ من إطلالات أميرة ويلز، فهي تمتلك مجموعة متنوعة من الحقائب الفاخرة موقعة من أهم بيوت الأزياء العالمية مثل "شانيل" و"آسبينال أوف لندن" و"ديميلييه" و"إل كاي بينيت"، ولكن هناك حقيبة واحدة تحديدا تبرز بشكل لافت، وهي حقيبة "مالبيري" Mulberry البيضاء، التي من الواضح أنها المفضلة لكيت.

كيت ميدلتون تفاجئنا دائمًا بحقيبتها البيضاء في مناسبات متنوعة. على سبيل المثال، اختارت كيت هذه الحقيبة عندما ذهبت مع الأمير ويليام إلى إحدى الشركات في "سوهو" بلندن للقاء الموظفين والتحدث معهم عن خططهم لعطلة نهاية الأسبوع خلال التتويج الملكي للملك تشارلز، حيث نسقتها مع معطف أحمر متوسط ​​الطول وحذاء ستيليتو من الجلد الأبيض.

Getty

في بطولة ويمبلدون للتنس، ارتدت كيت تنورة باللون الأبيض وبليزر من تصميم "بالمان" باللون الأخضر الباستيل، واعتمدت حذاءً جلديًا أبيض اللون من "جيانفيتو روسي". وأكملت إطلالتها بحقيبتها المفضلة من مالبيري باللون الأبيض.

Getty

كما كانت هذه الحقيبة أيضًا جزءًا من إطلالتها في يوم الكشف عن النصب التذكاري الوطني في محطة واترلو في لندن، حيث ارتدت بدلة رسمية كاملة باللون الأبيض.

Getty

وفي احتفال في حديقة كنسينغتون التذكارية، ارتدت فستانًا باللون الأزرق السماوي المنقط باللون الأبيض، وجمعته مع حقيبتها المفضلة لتميز إطلالتها وجعلها لافتة للنظر.

Getty

وتُعد حقيبة Mulberry Small Amberley Crossbody المفضلة لدى كيت، وتأتي بمقبض علوي وحزام كروسبودي من الجلد، وتتميز بغطاء أمامي يحمل إغلاق Rider s Lock الخاص بالعلامة التجارية.

وتأتي الحقيبة بسعر قدره 795 جنيها إسترلينيا أي ما يقارب ألف دولار، وبالنسبة لقفل الحقيبة يكون باللون الأبيض، بينما تحتوي النسخة المتاحة عبر الإنترنت على أجزاء فضية. وتتوفر هذه الحقيبة أيضًا بتصميم أسود كلاسيكي.

Mulberry