-

ما حقيقة تعليق كريم فهمي على أنباء أزمته مع هنا

ما حقيقة تعليق كريم فهمي على أنباء أزمته مع هنا
(اخر تعديل 2023-07-05 13:00:29 )
بواسطة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا منسوبا للفنان المصري كريم فهمي، يرد فيه للمرة الأولى على أزمته هو وزوجته مع الفنانة هنا الزاهد، زوجة شقيقه الفنان أحمد فهمي، ليتضح فيما بعد أن الصفحة التي كتبت الرسالة ليست له.

ونفى الحساب المنسوب للفنان كريم فهمي عبر موقع "فيسبوك" أي خلاف مع هنا الزاهد، مطالبا بعدك إقحام زوجته دانية البناوي، وجاء فيه على لسان فهمي: "إحنا رجعنا من برا مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام على مراتي كذب وافتري، طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف".

وتابع المنشور مهاجمًا مروجي الشائعات: "مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل، أنا آسف إني برد أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث".

واختتم المنشور: "أنا مكنتش ناوي أرد عشان عيب بس كفاية كده، أتمني تكون الرسالة وصلت".

وأكد العديد من المتابعين أن الحساب يحمل اسم "Fahmi Fahmy" وهذا ليس الحساب الرسمي لكريم فهمي، مشيرين إلى أنه بالعودة إلى حساباته الموثقة عبر "فيسبوك" و"إنستغرام" اتضح أنه لم ينشر أي شيء حول الموضوع ولم يرد على الشائعات المثارة حول خلاف يجمعه بالزاهد.

ويأتي المنشور بعدما أكَّد شقيقه أحمد فهمي أن عدم تواجد شقيقه كريم في عرض فيلمه الخاص "مستر إكس" كان نتيجة تواجد الأخير في باريس، نافيًا أي خلافات بينهما.

وأضاف أحمد في تصريحات تلفزيونية أنه بدوره لم يحضر الفيلم الأخير لشقيقه كريم، بسبب تواجده في إيطاليا، وانشغاله عنه، لكن ذلك لا يُلغي علاقتهما المتينة.

وانتشرت أخبار تفيد وجود أزمة عائلية بين هنا الزاهد وشقيق زوجها الفنان كريم فهمي وزوجته دانية البناوي، وذلك بعدما جرى تناقل صورة لقائمة الأشخاص الذين تتابعهم الزاهد عبر حسابها في "إنستغرام"، ولوحظ قيامها بإلغاء متابعة حسابي كريم فهمي ودانية، مع إبقاء متابعتها لحساب زوجها أحمد فهمي.

واللافت في الموضوع أن كريم فهمي وزوجته هما الآخرين ألغيا متابعة حساب الزاهد، مع إبقاء متابعتهما لحسابات شقيقاتها فرح ونور، بحسب العديد من المتابعين.