-

عندما يعشق الرجال: مسلسل سعودي مميز

عندما يعشق الرجال: مسلسل سعودي مميز
(اخر تعديل 2024-10-14 22:35:38 )
بواسطة

يترقب عشاق الدراما العربية عرض المسلسل السعودي المنتظر "عندما يعشق الرجال"، والذي يستند إلى رواية تحمل ذات الاسم للكاتبة السعودية سارة العلوي. من المقرر أن يتم عرض المسلسل على منصة "إس تي سي تي في" في 16 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، مما يثير حماس الجمهور لمتابعة الأحداث المشوقة.

نجلاء العبد الله تجسد شخصية "لولوة" في المسلسل

تتألق الفنانة نجلاء العبد الله في دور "لولوة"، حيث تقوم بالترويج للمسلسل عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام". وقد شاركت جمهورها البرومو التشويقي، الذي يكشف عن جريمة قتل معقدة تتكشف تفاصيلها مع تطور الأحداث، وسط علاقات معقدة بين أبطال العمل.
رحلة العمر الحلقة 7

أضافت العبد الله في تعليقها: "انتظروني في شخصية لولوة في مسلسل عندما يعشق الرجال، يوم 16 أكتوبر"، وأكدت أنها تعمل مع مجموعة من النجوم الكبار والشباب المبدعين.

محمد القفاص: "عندما يعشق الرجال" تجربة أعتز بها كثيرًا

المخرج محمد القفاص أعرب عن سعادته بهذا المشروع، حيث شارك صورة ترويجية لأبطال العمل على "إنستغرام" وعلق قائلاً: "عندما يعشق الرجال، تجربة أعتز بها كثيرًا". هذا التصريح يعكس حماس القفاص لهذا العمل الدرامي المميز.

أبطال مسلسل "عندما يعشق الرجال"

يتكون طاقم العمل من مجموعة من الفنانين المميزين، منهم تركي اليوسف، محمد القس، سعيد قريش، فاطمة الشريف، شيماء سبت، مبارك خميس، نجلاء العبد الله، أمين الصايغ، سلوى الجراش، عمران العمران، شفيقة يوسف، فوزي متعب، أحمد مجلي، عبدالله القحطاني.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي بوليسي اجتماعي، ويتكون من 10 حلقات، حيث يسلط الضوء على العلاقات الإنسانية المعقدة والأسرار التي تكشفها الأحداث.