-

إشادات واسعة بأداء خالد شباط في "كريستال"

إشادات واسعة بأداء خالد شباط في
(اخر تعديل 2023-08-09 11:39:26 )
بواسطة

لفت الفنان السوري خالد شباط أنظار الجمهور، منذ بدء ظهور شخصيته "باسل" في مسلسل "كريستال"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وتصدّر شباط بشخصيته حديث الجمهور، بسبب حرصه على تقديم المشاهد بتفاصيلها الصغيرة، لاسيما أن شخصيته في المسلسل تُعاني من مرض يجعله غير قادر على الحركة والحديث بشكل طبيعي، وهذا ما نقله بشكل صحيح من وجهة نظرهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من بعض المشاهد الخاصة به، وهو يطلب المساعدة من شقيقته "عليا- باميلا الكيك" بسبب مرضه وعدم تقبل من حوله به، إضافة إلى رغبته بجعل "فاي، ستيفاني عطالله" تُعجب به.

واعتبرت أخرى أن "باسل" يقدم الثقة لشقيقته "عليا" رغم إقبالها على تدميره: "يا الله يا باسل اختك عليا مو ناوية على خير، شو بتتوقعوا يصير بين باسل وفاي؟، معقول يتزوجوا بالأخير".

وأكد بعض المتابعين أن شخصية "باسل" أخرجت الفنان من الشخصيات النمطية، وجعلته أمام حبكة درامية قوية، أثبت موهبته من خلالها.

شهد برمدا معجبة بأداء خالد

بدورها أيضا، أشادت الفنانة السورية شهد برمدا بأداء شباط، مشيرة إلى أنه بذل جميع طاقته لتقديم الشخصية بهذا الشكل، مباركة له على نجاحه وتألقه.

وشاركت برمدا عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" مقطع فيديو من أداء شباط في احد المشاهد، وعلقت قائلة: "بهيك دور بيقدر يقول الممثل تحديت حالي، طلعت من جلدي، اشتغلت عالشخصية، واخدت من طاقتي، وتقمصتا وطولت لطلعت منا، وكل هدول المصطلحات، واحد من ولاد بلدي يلي بيرفعو الراس".

وأضافت: "مبروك خالد لليوم وللسنين الجاية سلفا".

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.