-

يارا قاسم تنشر اللحظات المميزة مع زوجها محمد وفا احتفالا بعيد ميلاده

يارا قاسم تنشر اللحظات المميزة مع زوجها محمد وفا احتفالا بعيد ميلاده
(اخر تعديل 2023-06-14 20:48:22 )
بواسطة

احتفلت الفنانة السورية يارا قاسم، بعيد ميلاد زوجها المخرج السعودي محمد وفا، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفته "بالسند الحقيقي"، ووعدته بالاستمرار في حبه، متمنية له السعادة الدائمة.

وشاركت قاسم عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع فيديو وثقت خلاله رحلات كثيرة تجمعها بزوجها، منها يوم زفافهما، ويوم معرفة خبر حملها وجنس مولودهما، انتهاء بصور رفقة طفلهما الوحيد في مناسبات مختلفة.

وعلقت الفنانة السورية: "كل سنة وأنت متل ما أنت فنان، دافي، حنون، طيّب ومجنون، أنت الأساس، أنت السند الحقيقي، الله يحميك ويسعدك، بحبك ليخلص الحب وأكتر".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشورها، متمنين العمر المديد لزوجها، وأن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، بينهم مها المصري، علياء سعيد، ونور علي التي علقت: "يخليكن لبعض، ويخليلكن القمر الصغير".

بدوره، احتفل المخرج محمد وفا بعيد ميلاده، موجها رسالة لزوجته قاسم، راويا الأحداث اليومية الممتعة التي تجري بينهما بوجود طفلهما، والذي يأخذ كافة تفاصيل يومهما.

وقال في منشوره إن طفلهما سيبتعد عنهما في كبر سنه، بسبب مشاريعه الدراسية ووجود أصدقاء له، مبينا أن دورهما حينها سيكون هو توجيه الدعم والمساندة له.

وأعرب المخرج السعودي عن حبه العميق لزوجته، مبديا سعادته بقضاء حياته إلى جانبها.

زواج الثنائي

يذكر أن الفنانة يارا قاسم كانت قد تزوجت من المخرج محمد وفا في 30 مارس/ آذار عام 2021، وأثمر زواجهما بإنجاب مولودهما الوحيد "وفا" والذي أبصر النور في 18 ديسمبر عام 2021.

وأكدت قاسم أنها وزوجها شعرا منذ اللحظة الأولى للقائهما بأنهما سيكونان زوجين في يوم من الأيام.

وفي الشأن الدرامي، تنتظر قاسم عرض مسلسلها الجديد "روز"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب كل من طلال مارديني وباسم ياخور ونادين تحسين بيك ويزن خليل، وهو من تأليف طلال مارديني، وإخراج عباس شرف.