-

ياسمين أيمن تنفي أنباء وفاتها بعد انقلاب

ياسمين أيمن تنفي أنباء وفاتها بعد انقلاب
(اخر تعديل 2023-06-23 21:00:24 )
بواسطة

نفت الفنانة المصرية الشابة، ياسمين أيمن، الحياة اليوم الجمعة، الأنباء التي انتشرت حول وفاتها بعد إصابتها في حادث سير مروّع بالتجمع الأول في القاهرة.

وكتبت ياسمين أيمن على صفحتها على "فيسبوك": "حقيقي الكلام ده كله كذب وأى كلام وكفاية تشهير وأي شير أعمى انتوا خضيتوا قرايبي وصحابي والناس خايفة بجد فعيب اللعب بالمشاعر ده".

كما علقت في منشور آخر: "جماعة اطمنوا أنا كويسة والخبر ده كذب ومفيش أي حاجه حصلت".

وكانت الأنباء قد التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية قد أشارت إلى أن ياسمين أيمن قد توفيت جراء انقلاب سيارتها من نوع "بورش"عدة مرات لمسافة طويلة ثم اصطدمت بالرصيف والأشجار نتيجة السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة.

وأضافت نقلا عن التحقيقات أن سرعة السيارة وقت الحادث كانت تقترب من الـ200 كيلومتر مما تطلب الاستعانة بعدد كبير من كاميرات المراقبة لرصد الواقعة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن رجال المباحث تواصل جمع التحريات وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكان اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة التجمع الأول مفاده انقلاب سيارة بأحد الكمبوندات بدائرة القسم، وتبيّن انقلاب سيارة خاصة بداخلها الفنانة ياسمين أيمن وشاب كان برفقتها.

يذكر أن ياسمين أيمن كانت قد شاركت في النسخة الأخيرة من برنامج الدوم في فئة الفن التشكيلي.