-

ياسمين صبري بالعباءة والطرحة في جامع الشيخ

ياسمين صبري بالعباءة والطرحة في جامع الشيخ
(اخر تعديل 2023-10-12 10:45:36 )
بواسطة

"زيارة تسعد العين والروح".. بهذه الكلمات حرصت النجمة ياسمين صبري على توجيه الشكر لحكومة أبو ظبي ودائرة الثقافة والسياحة في العاصمة الإماراتية، على الدعوة لها لزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير، الذي يعتبر من أهم المعالم السياحية الدينية في العالم.

ووثّقت الممثلة المصرية البالغة 35 سنة، زيارتها لثالث أكبر مسجد في العالم، بمقطع فيديو نشرته على حسابها في "إنستغرام"، أطلت خلاله بالعباءة والطرحة.

وأرفقت مع الفيديو تعليقاً قالت فيه: "شكراً جزيلاً حكومة أبو ظبي ودائرة الثقافة والسياحة - أبو ظبي على الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير، شكراً جزيلاً على طيبة أخلاقكم، زيارة تسعد العين والروح".

بطلة "البعبع" تتواجد منذ أيام في أبو ظبي، حيث حضرت مؤخراً إلى جانب العديد من نجوم العالم مباراة فريقي "مينيسوتا تمبرولفز" و"دالاس مافريكس" ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "NBA"، والتي تستضيفها العاصمة الإماراتية.

وشوهدت ياسمين صبري تجلس إلى جانب الممثلة التركية مريم أوزرلي والمطربة اللبنانية إليسا، وفي فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق تداول الصور والفيديوها الشهير ظهرت النجمة المصرية وهي تصافح مقدم البرامج الشهير والمخرج السينمائي النجم العالمي ستيف هارفي.

وأقيمت المبارة في صالة الاتحاد آرينا بجزيرة ياس في أبوظبي، وهي المرة الأولى التي تقام فيها إحدى مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في الشرق الأوسط.

"البعبع" و"أبو نسب"

يذكر أن ياسمين صبري، تعيش حالة من النشاط الفني، حيث عُرض لها فيلم "البعبع"، الذي نافست به في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بطولة؛ أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أما حالياً، فتنتظر ياسمين عرض "أبو نسب"، الفيلم الذي يجمعها من جديد مع النجم محمد إمام، بعد فيلمي "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور". ويشاركهما في الفيلم كل من؛ ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.