-

ياسمين صبري تحدد موعد الانتهاء من تصوير "أبو

ياسمين صبري تحدد موعد الانتهاء من تصوير
(اخر تعديل 2023-07-03 13:21:31 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، موعد الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "أبو نسب" الذي تشارك ببطولته إلى جانب الفنان محمد إمام، حيث كان من المفترض عرضه في موسم عيد الأضحى.

وقالت صبري في تصريحات تلفزيونية إنه لم يتبق لفريق "أبو نسب" سوى خمسة أيام على الانتهاء من تصويره، ليُبصر النور قريبا على الجمهور.

ووصفت صبري فيلم "أبو نسب" بالقريب من قلبها، مشددة على مدى حبها لفكرته؛ لأنه يحتوي على أحداث جيدة من وجهة نظرها، متمنية أن ينال إعجاب واستحسان الجمهور.

فيلم "البعبع"

وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "البعبع"، الذي نافست به ضمن أفلام عيد الأضحى، والذي أعادها إلى السينما بعد غياب دام 5 سنوات؛ إذ كان آخر أفلامها "الديزل" الذي عُرض عام 2018، وشاركها في بطولته الفنان محمد رمضان

وأشادت الفنانة المصرية بتعاونها في الفيلم مع الفنان أمير كرارة، واصفة الأحداث التي تطرق لها "بالمختلفة والجديدة" من وجهة نظرها.

واستذكرت خلال لقائها كواليس تصوير "البعبع" نظرا للأجواء الممتعة التي رافقتهم، وجعلتهم يقدمون أفضل ما لديهم من مهارات تمثيلية.

وحول رأيها في المنافسة، تحدثت صبري: "بتمنى كل الخير لكل الأفلام الموجودة، وأهم شي عندي انو الجمهور يبقى عنده أفلام واختيارات كتيرة يتفرج عليها".

فيلم "أبو نسب"

وبالعودة لفيلم "أبو نسب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث سيؤدي محمد إمام دور شاب يعاني من أزمة النسب وكمية المشاكل التي تقع بين الأنساب بطريقة ساخرة، مع تقديم حلول لمشاكل اجتماعية يواجهها شباب جيله.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

يُشار إلى أنّ هذه هي المرة الثالثة التي تشارك فيها ياسمين صبري إلى جانب محمد إمام، فقد شاركا معا في فيلم "جحيم في الهند"، العام 2016، و"ليلة هنا وسرور"، العام 2018، وحققا رفقة بعضهما نجاحا لافتا.