-

يسرا تشوّق الجمهور لـ"ليلة العيد"

يسرا تشوّق الجمهور لـ
(اخر تعديل 2024-01-06 10:07:24 )
بواسطة

شوّقت الفنانة المصرية يسرا متابعيها، لفيلمها الجديد "ليلة العيد"، كاشفة عن موعد عرضه الموافق في 25 يناير/كانون الثاني الجاري.

ونشرت يسرا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" البوستر الدعائي الشخصي لها في الفيلم والذي بدت خلاله بملابس شعبية، وأرفقته بتعليق أعربت خلاله عن حماسها لعرض الفيلم، مع أمنياتها أن يلاقي ردود أفعال إيجابية بين الجمهور.

وكتبت الفنانة المصرية: فيلم ليلة العيد سيعرض يوم 25 يناير أخيرا بعد مرور عام ونصف، من إنتاج الحاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويضم مجموعة كبيرة من ألمع النجوم، أتمنى إنه يعجبكم.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، مباركين للفنانة على الفيلم، حيث كتبت متابعة: ألف مبروك، منتظرينك بكل حب وشغف، رح يحقق نجاح لمجرد وجودك، وعلقت أخرى: وحشتينا أوي، مبروك.

فيلم "ليلة العيد"

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حول "القهر" الذي تتعرض له المرأة، كما سيعرض معاناة سيدات يعشن في جزيرة ما، ويتعرضن للأزمات والتحديات بسبب عدم أخذ قيمة لهن من قبل الرجال وعدم تفهم حقوقهن.

كما سيعرض الفيلم بعض القضايا المهمة في المجتمع، أبرزها: زواج القاصرات، العنف الموجة للمرأة وغيرها.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب يسرا كل من: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، نجلاء بدر، عبير صبري، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سميحة أيوب وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال يسرا

وتنتظر الفنانة يسرا عرض مسلسلها الجديد "روز وليلى"، وهو من بطولة: نيللي كريم، عارفة عبد الرسول، أحمد وفيق، تيام قمر، أمل رزق، هشام عاشور، مروان يونس، وهو من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد.

ويتناول المسلسل حياة محققتان تتورطان خلال تطور الأحداث مع عصابة خطيرة، ليتم الكشف عن أعمال مخالفة للقانون.

فيما كان آخر أعمالها مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، الذي جسدت خلاله شخصية "سميحة"، وهو من بطولة: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، سما إبراهيم وغيرهم.