-

يسرا ترد على اعتذار جمال العدل

يسرا ترد على اعتذار جمال العدل
(اخر تعديل 2023-11-11 09:56:29 )
بواسطة

ردّت الفنانة المصرية يسرا، 68 سنة، على اعتذار المنتج جمال العدل الذي انتقد مسلسلها الأخير "1000 حمد الله على السلامة"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وشاركت يُسرا عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، مقطعاً فيديو، تضمن حديث العدل عن علاقتهما الوثيقة، مؤكداً اعتذاره لها بعد أن انتقد مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" الذي أنتجه وكانت هي بطلته، مرفقاً بتعليق "ربنا يديم المحبة بينا".

لقطة شاشة
لقطة شاشةإنستغرام

وكان العدل قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أن يسرا أهم فنانة تعاملت مع شركة "العدل جروب"، وبينهما علاقة إنسانية طويلة منذ سنوات، وفي وقت سابق.

وقال "يسرا على جنب ومصر كلها على جنب أنا زعلتها من غير ما أقصد لأني في أحد الحوارات قلت إن مسلسلها لم يعجبني، وأنا أدباً مني قلت مسلسل يسرا لكن هو مسلسل العدل جروب، يعني أنا مسؤول عنه أكثر منها، وهي غير مسؤولة عن الضحك اللي اتعمل فيه".

وأضاف "ولو كنت زعلتها أنا آسف جداً، بس أنا لم أقصد ذلك، إلا يسرا الناس كلها تزعل إلا يسرا".

بوستر
بوستر مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"إنستغرام

وكان العدل قد انتقد مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، قائلاً إنه "قُدّم في ظروف خاصة وتوقيت ضيق. وأن العمل لم يعجبه وكذلك نوع الكوميديا الذي قُدم فيه"

يذكر أن المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وشارك في بطولته؛ يسرا، شيماء سيف، محمد ثورت، مايان السيد، محمود حجازي وآدم الشرقاوي وعنبة.

وجسدت فيه يسرا دور دكتورة للإعلام تدعى "سميحة جاهين"، تعيش خارج مصر منذ سنوات طويلة، وهي أم جادة ولديها ولد وبنت، وفجأة تقرر العودة إلى مصر للبحث عن هوية عائلتها، ومع تطور الأحداث تكتشف العديد من الأسرار المثيرة التي تسبب لها مشكلات صعبة.