-

زياد برجي في "الموركس دور".. ربح جولة أخرى على

زياد برجي في
(اخر تعديل 2023-09-16 19:12:21 )
بواسطة

تراجع الفنان زياد برجي عن عدم مشاركته في مهرجان "الموريكس دور" الذي سيقام الأحد 17 سبتمبر/أيلول من أجل تكريمه بجائزة "نجم الغناء اللبناني الأول" بعد أن تم الموافقة على تأدية أغنيته "وبطير" التي مُنع في البداية من تقديمها في المهرجان.

وبحسب مصادر خاصة لـ"فوشيا" فإن القائمين على "الموريكس" توصلوا إلى اتفاق مع برجي ليكون نجم السهرة التي ستبثها قناة lbci اللبنانية على الهواء مباشرة. وجاء الاتفاق منعاً لعرقلة السهرة، بحكم أنه لا يوجد بديل عن الفنان اللبناني ليتم تكريمه بعدما ظهرت المشاكل بينهما علناً على صفحات السوشال ميديا.

وسيغنّي زياد برجي أغنيته "وبطير" التي سبّبت الخلاف بينه وبين إليسا، ووصلت أصداؤها إلى المحاكم، بعدما رفع الثنائي دعاوى متبادلة، يقول فيها كل واحد بأنه صاحب الأغنية.

وعلق محبو الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه ربح جولة أخرى ضد إليسا بعودته للمشاركة في "الموريكس" وتأدية الأغنية، بعد أن أعلن أخيرا انتصاره قضائيا عليها.

وتأكيدا على المشاركة، أصدر برجي بيانا قال فيه: "من أهم عوايدنا كلبنانيين إنو يلي بفوت عبيتنا بنحطو على راسنا وبنشال على الراحات".

وأضاف: "أهلا وسهلا ببيتكن الدكتور فادي الحلو والدكتور زاهي الحلو، مشكورين الناس الطيبين يلي تعبوا وعملو المستحيل لحتى تصير هل الجمعة الحلوة، على رأسن الأخ والصديق المحب لموريكس والمحب للفن والمحب لإلي جمال فياض".

وتابع زياد في بيانه: "مشكورة الفنانة عايدة شلهوب، مشكورة السيدة بابو لحود، مشكورة السيدة ليلى عبيد، مشكور النقيب فريد بو سعيد، بالحب وحده بنتغلب على الشر، بالحب رح نستقبل موريكس دور 2023 على شاشة الحب lbc".

كما نشر الصحافي جمال فياض مقطع فيديو جمعه مع برجي والقائمين على السهرة، معلناً عودة الأمور إلى طبيعتها.

وكان برجي اعتذر أخيراً على صفحاته عبر السوشال ميديا عن حضوره "الموركس"، موجهاً سهام الانتقاد إلى منظمي السهرة. وجاء كلام المغني بعدما انتشرت أخبار في المواقع الفنية أنه سيتم تكريمه بعدما اعتذر مواطنه وائل كفوري، ليتضح لاحقاً أن القائمين على المهرجان قد اشترطوا على برجي عدم تقديم اغنية "وبطير" على مسرح "الموريكس"، الأمر الذي أثار استياء الفنان وقدم اعتذاره، قبل أن تتم الصلحة بينهما ويكون برجي نجم السهرة الأحد.